التطبيقات

أفضل 5 تطبيقات لربح المال 2023 بسهوله من الهاتف صادقة 100%

هل تبحث عن تطبيقات لربح المال صادقة و مضمونة؟ حسنا نحن نقدم لك اليوم ربح المال من خلال هاتفك فقط يمكنك كسب ارباح حقيقية من الانترنت.

من الجيد معرفة أنك لن تصبح ثرياً فقط مِن خلال التطبيقات لكن في المقابل الأمر سَهل جدا مقارنة بما سوف تحققه من مكسب.

تطبيقات لربح المال

لكسب الاموال بسهولة عليك تحميل افضل تطبيقات لربح المال من الإنترنت للمبتدئين على هاتفك تجد العديد منها.

مثل تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات الشهير تيك توك tiktok سواء للاندرويد او للايفون، ايضاً برنامج المشي بفلوس وهو تطبيق أمريكي موثوق وكذلك تجد تطبيق عربي في قائمتنا.

في هذه الايام لا يوجد أحد من الشباب لا يملك هاتف ذكي وقد أصبحت تطبيقات الهواتف الذكية ضروريه في شتي مناحي الحياه من توصيل الطلبات و مجال الخدمات المصرفيه وغيرها الكثير.

في الوقت الحالي ظهرت العديد من مواقع الربح على الانترنت مجانا لكن أغلبها نصاب بكل ما تحمل الكلمة من معني لذلك يا صديقي عليك بالتطبيقات فقط و ابتعد عن المواقع المشبوهه.

تطبيق ويكي باي

يعتبر من أشهر تطبيقات لربح المال عبر الانترنت حيث انه يعتمد بشكل اساسي علي الربح من خلال الهاتف واليك شرح مبسط نقدم لك طريقتين للاستعمال التطبيق بشكل صحيح.

الطريقة الاولي وهي أن تبحث عن منتجات و مشتريات و يقوم التطبيق بتوفرها لك في صورة صفقات مربحه حيث انك تحصل علي انسب الاسعار و أفضلها من خلاله موقع امازون مثلا.

تعرف على الطريقة الاخرىوهي أن يقوم التطبيق بمنحك نقاط و كوين عملات و مكافئات وهدايا لتقوم بإستخدامها عن طريق مواقع الشراء و بذلك تكون قد كسبت بعض الأموال من التخفيضات عند الشراء.

تطبيقات لربح المال
تطبيقات لربح المال

دخول Wikibuy

وهي أن تستخدم الإضافة من خلال المتصفح الذكي ومن ثم الدخول الي مواقع الشراء و تقوم الإضافه بالبحث عن أفضل الأسعار المتاحه للربح و مقارنتها بباقي المواقع ان ويكي باي يضم قاعدة كبيرة من المواقع المشهورة التي يبحث داخلها بسرعة كبيره لتوفير المزيد من المال عليكم و الوقت و الجهد.

أعتبر هذه الموقع احد المواقع الموثوقة بالنسبة لي لهذه قمت بإقتراحه عليك لكن معظم المواقع نصابة ولا تقوم بالدفع لك عن بلوغك الحد الادني للدفع لذلك كن على حذر.

الموقع الرسمي

تحميل ويكي باي

تطبيق Spin To Win Cash

اربح الان من خلال هذا التطبيق اليك بعض الطرق بسيطة و سهلة للغاية حيث انه من التطبيقات المميزة التى توفر لك متوسط الكسب يومياً ما يصل الى 10 دولار بدون مجهود يذكر من خلال المحمول فقط.

يعتمد التطبيق على فكرة تدوير عجلة الحظ و مشاهدة الإعلانات بالهاتف و الفيديوهات المقترحة منه ليس جديد على ألعاب وتطبيقات الربح.

تطبيقات لربح المال
تطبيقات لربح المال

يوفر العديد من طرق السحب من خلال الباي بال او التحويل البنكي و غيرها، و الحد الأدني لسحب الارباح هو 100 دولار فقط ويمكن الوصول الى هذا الرقم في خلال عشرة ايام لا غير إن عملت بجد.

وتعتبر دعوة الاصدقاء عبر رابط الانترنيت الخاص بك هي اسرع وسيلة حيث انه يقدم لك حوالى 30% من ارباحهم حقيقية تحول الي حسابك مكافأة على تسجيلهم من خلالك.

تحميل تطبيق عجلة الحظ

تطبيق روبن هود Robinhood

سمعت عن التداول و الأسهم و تريد التجربة وتخاف من المخاطرة بمبالغ كبيرة و لربما تضيع عليك تلك الاموال في لمح البصر.

إليك تطبيق الأندرويد روبن هود تعتمد فكرته على شراء الاسهم و بيعها بتكلفة بسيطة جدا وهي تقسيم اى سهم تريده الى أجزاء صغيره.

تطبيقات لربح المال
تطبيقات لربح المال

يمكنك التعليم من خلال Robinhood و عندما ترى نفسك قادراً على التداول بمبالغ كبيرة يمكنك الإنطلاق في سوق العمل.

فالتطبيق يوفر لك شراء أسهم في قوقل مثلا تبدأ من 25 دولار فقط، كما ان التسجيل في التطبيق مجاني تماماً.

تطبيق روبن هوود

تطبيق كواي

اشهر تطبيق على قائمة التطبيقات اليوم حيث إنتشر في الأونه الاخيرة هذا التطبيق الرائع لمشاهدة الفيديوهات وكسب المال منها ليس هذا فقط بل وحتي الربح من دعوة الاصدقاء لتحميل كواي.

نشر رابط الدعوة الخاص بك مع الكود و تسجيل الناس من خلاله يوفر كواي السحب عبر فودافون كاش وايضاً عبر الحساب البنكي.

بحيث ان برنامج كواي يعرض فيديوهات قصيرة مع تفعيل ميزة الربح سوف تكسب عملة تسمي كواي.

هل تريد ان تربح يجب عليك تسجيل سنك في البرنامج اكبر من 18 سنه و كتابة رقمك و الاسم مع كتابة رمز الدعوة ( Kwai279411008 ) مثلا.

تحميل تطبيق كواي

تطبيق ربح المال أكورن

من أكثر تطبيقات ربح المال فائدة للمستخدمين و الصادقة من خلال تعلم مبادئ الإستثمار و الإدخار، يقوم بإعطاءك هدية تسجيل عبارة عن 10 دولارات تودع في رصيدك فوراً.

لتبدأ من خلالها رحلة التعلم، يساعدك في تعلم أسس الإدخار و التخطيط الإستراتيجي.

يمكنك توصيل التطبيق بالحساب البنكي أو بطاقة إئتمانية مع تتبع أموالك ومنصرفاتك.

إذن كيفية ربح فلوس منه ؟ الإجابة على السؤال تكمن في ثمار البلوط نعم وهي العملة الاساسية داخل التطبيق، فبعد الوصول للحد الادني من جمع الثمار يمكنك تحويلها الى دولارات و سحبها.

الربح من Acorns يتم عبر عدة أشياء وهي مشاهدة الفديوهات ولو لجزء بسيط منها يتم إحتساب ارباح المستخدمين.

أيضا تجريب الالعاب فكل الالعاب داخل التطبيق عند تجربتها تضيف الى نقاطك، كذلك المهام المتنوعة مثل الكتابة حيث أن إنجاز اى مهمة يعطيك قدراً من الثمار و التى تعني دولار.

تحميل تطبيق اكورن

ماهي افضل 5 تطبيقات لربح المال؟

  1. تطبيق ويكي باي
  2. تطبيق Spin To Win Cash
  3. تطبيق روبن هود
  4. تطبيق أكورن Acorns
  5. تطبيق كواي

الخلاصة

تطبيقات لربح المال عبر الموبايل ليست وسيلة للوصول للثراء الحقيقي في ظرف وجيز وإنما بالعمل الجاد على التطبيقات المهمه و الهادفة التى لا تضيع الوقت.

مع تنمية المهارات في البيع و الشراء و التداول و الاستثمار يتيح لك الفرصه في كسب المال بصورة أسهل وبدون تعب عندما تجيد هذه التقنيات، لذلك أنصحك بالعمل على هذه التطبيقات المفيدة.

قد يعجبك:

أربح من برنامج المشي بفلوس بسهوله SweatCoin 2023

أفضل مواقع زيادة متابعين انستقرام مجاناً 2022

تحميل تطبيق نونو لايف Nonolive للاندرويد 2022

ahmed Yasir

مؤسس موقع دوج برو , مهندس نقل و مرور ومدون تقني
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Alert: Content selection is disabled!!