الشروحات

أفضل مواقع زيادة متابعين انستقرام مجاناً 2022

زيادة متابعين انستقرام مجاناً إن كنت تمتلك حساب علي Instagram بالطبع تريد زيادة عدد المتابعين، فزيادة عدد المتابعين لديك يرفع من قيمة العلامة التجارية الخاصة بك يساعد المتابعين علي جذب الكثير من الأشخاص لمتابعتك سواء كنت علامة تجارية أو مؤثراً علي مواقع التواصل الاجتماعي.

زيادة متابعين انستقرام

يعتبر تطبيق انستقرام من أكثر التطبيقات استخداماً من قِبل المشاهير يقومون بنشر الصور والأخبار بشكل مستمر مما يساهم في زيادة عدد متابعيهم لذلك أصبح حلم الكثير من الأشخاص الذين يحلمون بالشهرة علي مواقع التواصل.

يبحث الكثير عن طريقة زيادة المتابعين في حساباتهم الخاصة لذلك اليوم قررنا أن نقدم لكم أفضل مواقع زيادة متابعين انستقرام، ساعدت التكنولوجيا ومواقع التواصل في صناعة مشاهير حول العالم دون اللجوء إلي القنوات الفضائية.

يتطلع الكثير من مستخدمي Instagram تحقيق الشهرة بشكل سريع فكل ما عليك لتقديم محتوي هو استخدام هاتفك في تصوير المحتوي المناسب، فكلما زاد عدد متابعينك أصبحت شخصاً مؤثراً وسيتزايد عدد متابعينك أكثر.

زيادة متابعين انستقرام
زيادة متابعين انستقرام

أفضل مواقع زيادة متابعين انستقرام

بالطبع يوجد مواقع تساعدك في زيادة عدد متابعينك علي انستقرام مجاناً وهم :

1. موقع addmefast

من اكثر المواقع استخداماً لـ زيادة متابعين انستقرام بسهولة يعتبر أفضل وسيلة آمنة إلي الآن، يمكنك زيادة عدد المتابعين بطريقة طبيعية وسهلة، يضيف لك التطبيق متابعين حقيقين وليس وهميين حتي لا يعرض حسابك للحظر.

زيادة متابعين انستقرام
زيادة متابعين انستقرام

رابط الموقع : addmefast

2. موقع Famoid

يسهل عليك هذا الموقع عملية زيادة المتابعين سواء كان حسابك تجاري أو شخصي كل ما عليك هو إدخال أسم المستخدم والبريد الإلكتروني يوفر الموقع خدمة زيادة المتابعين  باستخدام أداة Free instagram Followers Tool التي تمكنك من استخدامها كل 24 ساعة لزيادة المتابعين آمن لا يحتاج رقم سري أو كلمة مرور.

زيادة متابعين انستقرام
زيادة متابعين انستقرام

رابط الموقع : Famoid

3. موقع Instagram Followers

إن كنت تريد شراء متابعين حقيقين يوفر لك الموقع خطة مدفوعة الأجر يسمح لك بتجربة مجانية محدودة المدة، من أفضل المواقع التي يمكنها زيادة متابعين الانستقرام وجلب المزيد لحسابك بشكل آمن يتطلب منك الموقع إضافة أسم المستخدم وإدخال البريد الالكتروني فقط لا يحتاج إلى اي معلومات اخري او كلمة مرور.

رابط الموقع : Insta Followers

4. موقع idigic

يمكنك الحصول علي متابعين مجاناً من خلال هذا الموقع بطريقة بسيطة قم بإدخال اسم المستخدم وكلمة والبريد الإلكتروني فقط ثم قم بالضغط علي “Get Followers”.

رابط الموقع : idigic

5. موقع Turbo Media

زيادة متابعين انستقرام مجاناً هو أذكي طريقة للحصول علي متابعين واعجابات يوفر لك الموقع طريقة للحصول علي متابعين و اعجابات مجانية حصل هذا الموقع علي تقييم 4.9 من إجمالي مراجعات 4.976 مستخدم، الخطوة الأولي هي تسجيل الدخول الخطوة الثانية تفعيل خطة لزيادة المتابعين الخطوة الثالثة تنفيذ التعليمات الخطوة الرابعة الحصول علي المتابعين بشكل مجاني.

رابط الموقع : Turbo Media

6. موقع Social Follow

من أفضل الخيارات التي يستخدمها الكثير يقدم لك الموقع 50 متابعاً في اليوم الواحد كحد أقصي يمكنك الوصول إلي 1500 متابع في الشهر الواحد يعتبر من أفضل المواقع في زيادة المتابعين.

رابط الموقع : Social Follow

شاهد أيضاً : تحميل برنامج تيك توك للكمبيوتر ويندوز 7 

7. موقع Buy Follow

زيادة متابعين حقيقين بطريقة سهلة وبسيطة يقدم لك الموقع ما يصل إلي 1000 متابع قم بزيارة الموقع ثم أدخل اسم المستخدم والبريد الالكتروني وبعد ذلك قم بتحديد عدد المتابعين لإضافتهم إلي حسابك ويوفر لك الموقع اختيار عدد الأيام التي تحتاجهم في زيادة المتابعون.

رابط الموقع : Buy Follow

8. موقع Skweezer

يوفر لك  زيادة متابعين انستقرام مجاناً يتيح لك تجربة الإصدار التجريبي لفترة محددة قم بإدخال اسم المستخدم عنوان البريد الإلكتروني وأضغط علي الحصول علي المتابعين.

رابط الموقع : Skweezer

كيف تحصل علي عدد كبير من المتابعين علي إنستقرام؟

  • قم بمشاركة محتوي هادف بإستمرار.
  • قم بترويج لحسابك عن طريق مواقع التواصل الأخرى مثل فيسبوك.
  • أنشر رابط حسابك في جميع منشوراتك.
  • قم باستخدام الهاشتاج المناسب.

كم عدد المتابعين للربح من الانستقرام 2022؟

عندما تصل إلي 10000 متابع يمكنك الحصول علي ربح 200$ للإعلان وكلما أرتفع عدد متابعينك زادت الأرباح وعندما تصل إلي 100000 متابع ستحصل علي 400$ مقابل الإعلان وعندما تصل إلي 1 مليون متابع ستحصل علي 670$.

ahmed Yasir

مؤسس موقع دوج برو , مهندس نقل و مرور ومدون تقني
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Alert: Content selection is disabled!!