الشروحات

افضل 3 موقع ترجمة افلام روابط مواقع مباشره

نقدم لكم موقع ترجمة افلام لمحبي مشاهدة الافلام و المسلسلات يعتبر احد مواقع ترجمة الافلام بجميع اللغات، يستخدم ايضا لتنزيل ترجمة netflix و ترجمة الأفلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية.

ملحوظة هامة جدا لتجد ترجمة الافلام عليك حفظ اسم ملف ترجمة كما هو، ومن ثم البحث عنه في الموقع أدناة وإن اى تغيير طفيف في إسم الملف قد يجعله تالف او لا يعمل بصورة صحيحة.

موقع ترجمة افلام

المواقع لتنزيل ترجمة افلام الاجنبية كثيره و متعدده، بالحديث عن الافلام باللغة الانجليزبة خاصة فمن فؤائد إستخدام الترجمات تعلم اللغة التى تشاهد بها بسرعه و إتقان.

فالواجب عليك إيجاد موقع تحميل ترجمة الافلام موثوق من حيث صحه الترجمه فلا يجب عليك البحث كثيراً وفرنا عليك عناء البحث وها نحن نقدم لك العديد من مواقع ترجمة مسلسلات subtitles الممتاذه.

موقع ترجمة Subscene

شرح ترجمة افلام Subscene يعد الموقع أفضل موقع ترجمة افلام لتنزيل ترجمة الأفلام ويتوفر به أي ملف ترجمة لأي فيلم أو مسلسل تلفزيوني، لأنه موقع سريع وشامل يحتوي على ترجمة اي فيلم. موقع subscene يدعم لغات عديدة بما في ذلك العربية لجميع الأفلام الأجنبية ولا يحتاج شرح لغة الموقع هى الانجليزيه.

ويتم تحديث موقع subscene دائمًا بأحدث ملفات ترجمة للأفلام والمسلسلات التلفزيونية، في موقع ترجمة افلام يتم إنشاء جميع الترجمات المصاحبة وتنزيلها بواسطة المستخدمين، مما يعني أنه في معظم الأوقات يمكنك العثور على الترجمات المصاحبة الصحيحة للفيلم حتى لو لم يكن الفيلم شائعًا.

موقع ترجمة افلام
موقع ترجمة افلام

يعتبر الافضل subscene لتحميل ترجمة الافلام بجميع اللغات و الجانب المفضل في موقع ترجمة افلام Subscene عند تنزيل الترجمات هو واجهته البسيطة والواضحة، يقوم بتنظيم الترجمات وفقًا للعروض والأفلام مثل موقع moviesubtitles فكل ما عليك فعله هو كتابة إسم العرض أو المسلسل أو الفيلم في مربع البحث، ثم تحديد الفيلم المناسب من النتائج العديدة المعروضة، ثم الضغط على زر البحث.

تُستخدم جميع ترجمات موقع ترجمة افلام Subscene لتنزيل جميع ترجمات الأفلام تقريبًا بتنسيق SRT، يشبه تماماً موقع yify، يمكنك تعيين عوامل تصفية نتائج البحث للغات معينة حتى ثلاث لغات، ويمكنك تحديد ما إذا كنت تريد تضمين ترجمة ضعاف السمع وهي حاله خاصه للتأثيرات الصوتية.

موقع subscene لتنزيل ترجمة الأفلام باللغة العربية وإذا لم تتمكن من العثور على ترجمة لفيلم أو مسلسل تلفزيوني أو برنامج تلفزيوني فيمكنك تقديم طلب في منتدى Subscene لتحميل الترجمة كما يمكنك مشاهدة البث الحي للمباريات عبر برنامج الاسطوره ، حيث يمكنك نشر الطلب ، ومن ثم يمكن للمستخدم ترجمته إلى لغتك المفضلة ، من الإنجليزية إلى العربية ، من الفرنسية إلى العربية ، أو من الهندية إلى العربية.

رابط موقع ترجمة

رابط مباشر

ترجمة افلام OpenSubtitles

إنه أفضل مواقع ترجمة الافلام و يعتبر أحد أكبر مواقع و موارد لتحميل ترجمة الافلام الاجنبية مجاناً، يدعم داخل الموقع لغات متعددة ومن ضمنها اللغة العربية، لذلك قد تجد كل ما تحتاجه عند البحث عن ترجمة مسلسلات.

كما أنه أداة رائعة للبحث المتقدم عن ترجمة مسلسلات و افلام و يدعم التورنت أجنبي movies بشكل افتراضي، يوفر خيارات عديده بالبحث يمكنك تعيين خيارات محددة، مثل تاريخ إصدار الفيلم سنه الاصدار و بلد الإنتاج أو قصة الموسم يمكن تحديد موسم معين فقط او من خلال تحديد المسلسل التلفزيوني و الكثير.

يختص هذا الموقع بتوفير ترجمة افلام مباشرة او ملفات الترجمة للافلام subtitle باللغة العربية و الانجليزية اللغات الأخرى و تحميلها لجميع المسلسلات اجنبية، كما أن ملفات الترجمة الخاصة بالفيلم كلها مأخوذة من أفضل المترجمين مثل yify، مما يعني أنه على الرغم من أن الترجمة متوفره بصيغ عديده على الموقع ، فلا توجد أخطاء في الترجمة، ولكن وضعناه المرتبة الثانية في قائمتنا مواقع ترجمة افلام لأنه يحتوي على بعض الإعلانات، والتي قد تكون مزعجة ولكن لابد منها لتقديم الكثير من الميزات مجانًا، لذا فإن الأمر يستحق المحاولة و التجربه ففي نظري أعتبرة أفضل موقع ترجمة.

أولا يجب عليك الذهاب إلى الموقع وإدخال اسم أي فيلم subscenes في مربع البحث عن افلام اجنبية، يقوم موقع ترجمة افلام مشهور OpenSubtitles بفلتره أكثر الفيديوهات movie و مسلسلات حيث تتوفر قاعده كبيره من الافلام ولكن قبل ذلك ، لا تنس تحديد لغة الترجمة التي تريدها فهي انجليزي – عربي في العاده.

وسيبدأ الموقع في تقديم ترجمة عربية لهذا الفيلم في ذلك الوقت ، ستجد الكثير من الترجمات هل نقوم بتحميل و إضافة ملف الترجمة مباشرة ؟ بالتأكيد لا يجب عليك التدقيق في إسم الفلم بكل حرف و صيغه الفيديو لديك وتحميل ملف ترجمة subscribe من قائمة مواقع ترجمة أفلام رائعة.

موقع ترجمة افلام
موقع ترجمة افلام

رابط موقع ترجمة

رابط مباشر

موقع Subtitles

هو في الأساس محرك بحث عن الترجمة افلام و منصة عريضه و موقع ترجمة افلام شهير، لا يمكنه البحث في بيانات الموقع فحسب بل يمكنه أيضًا استخراج النتائج وتجميعها من أكثر من 20 موقعًا ومصادرًا موقع لترجمة المختلفة، لا يمكنك العثور على أداة بحث أكثر شمولاً من subscene مع ترجمة مميزه و مجانيه تماما.

ربما تكون الميزة الأكبر لـ موقع ترجمة افلام عن برامج ترجمة الأفلام هي سهل واجهته النظيفة والموجزة مثل موقع subsmax للترجمة وموقع موقع isubtitles والتي يمكن القول أنها أكثر إيجازًا وسهلة الاستخدام من المواقع الأخرى، تحتوي الصفحة الرئيسية على شريط بحث وقائمة بالكلمات لأفلام الأكثر بحثًا عنها بالإضافة إلى قائمة بالترجمات الأكثر شيوعًا للعربية واحد للافلام والآخر ترجمة المسلسلات و العروض التلفزيونية.

موقع ترجمة افلام
موقع ترجمة افلام

يوفر موقع ترجمة الافلام أيضًا صفحات للأفلام الجديدة وأحدث و أشهر البرامج التلفزيونية المسلسلات والأفلام الرائجة والبرامج التلفزيونية الشهيرة بسهولة مع توفر الرابط بصوره مباشره فهو افضل موقع.

اللغات الأكثر شيوعًا ل افلام في موقع ترجمة افلام Subtitle هي الإنجليزية والعربية والفرنسية، فهو موقع ترجمة و يدعم العشرات من اللغات الأخرى و ترجمه لأفضل الاعمال الفنيه، كل منها بآلاف النتائج و قاعدة كبيره من الافلام بجودة عاليه، أوصي بهذا الموقع لتلبية احتياجات اللغات الأجنبية والعربية لأن معظم موارد الترجمة الأفلام تركز على هذه اللغات.

رابط موقع ترجمة

رابط مباشر

شاهد ايضا : تطبيق قصة عشق لمشاهدة المسلسلات التركية 2023

طريقة موقع ترجمة افلام و اضافة ملف الترجمة

  1. قم بتحميل الملف من موقع ترجمة افلام ووضعه على سطح المكتب.
  2. افتح البرنامج VLC وشغل الفلم بصوره عاديه.
  3. من قائمه ترجمة اختر الملف المصدر لملف ترجمة.
  4. او قم بإفلات الملف داخل مشغل الفيديو من البداية.
  5. يجب أن يظل ملف الفلم و ملف ترجمه على نفس المسار بدون تغيير.

الخلاصة

إن إستخدامك موقع ترجمة افلام يعد من السهولة بمكان فلا تقلق و دع الامر لنا، كما ذكرت لك في الشرح عليك فقط تحميل ملف الترجمة و تثبيت برنامج مشغل الفيديو و من ثم الدخول الى مواقع ترجمة الافلام.

ولكن يجب الانتباه الى انه يجب عليك ان تطابق إسم ملف الترجمة مع إسم الفلم المراد ترجمتة لأن اى إختلاف في الإسم ولو أحرف قليلة لن تظهر الترجمة بصورة صحيحة.

ahmed Yasir

مؤسس موقع دوج برو , مهندس نقل و مرور ومدون تقني
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Alert: Content selection is disabled!!