الشروحات

5 طرق لـ معرفة باسورد الراوتر الخاص بي

معرفة باسورد الراوتر الخاص بي تصدرت محركات البحث يبحث الكثير من المستخدمين عن طريقة لمعرفة باسورد الراوتر الخاص بهم لعِدة أسباب منها تغير باسورد الواي فاي أو تغير إعدادات الراوتر، ولن تستطيع الدخول إلي اعدادات الراوتر بدون الرقم السري، لذلك قررنا أن نقدم لكم في هذا المقال أفضل طرق لـ معرفة باسورد الراوتر.

بدون الرقم السري لن تستطيع الولوج إلي لوحة التحكم للرواتر، فهو الذي يسمح لك بالدخول إلي الحكم وتغير الإعدادات لذلك تابع معنا قراءة المقال لكي تعرف كيفية العثور علي باسورد الراوتر.

معرفة باسورد الراوتر الخاص بي
معرفة باسورد الراوتر الخاص بي

طريقة معرفة باسورد الراوتر الخاص بي

فيما يلي سنقوم بذكر بعض الطرق التي من الممكن ان تساعدك في معرفة باسورد الراوتر الخاص بك هناك عِدة طرق منها :

1- الطريقة الأولى : تأتي أغلب أجهزة الراوتر يتم طباعة كافة البيانات علي ظهر الراوتر ومنها اسم المستخدم وكلمة السر للدخول إلي لوحة التحكم.

2- الطريقة الثانية : لكي تقوم بالدخول إلي لوحة تحكم إعدادات الراوتر يلزمك باسورد وأسم مستخدم وهذه أشهر كلمات سر يمكنك أن تجربها : 

  • الاسم : admin 
    كلمة المرور : admin.
  • الاسم : admin
    كلمة المرور : admin.
  • الاسم : admin
    كلمة المرور : 1234.

قد يهمك : تجديد باقة الانترنت المنزلي we

3- الطريقة الثالثة : اللجوء إلي خدمة العملاء يمكنك الإتصال بخدمة عملاء الشركة التي قمت بالاشتراك بها، قم بالإتصال برقم خدمة العملاء وطلب إرسال اسم المستخدم وكلمة المرور إليك في رسالة عبر الرقم وهذه أرقام خدمة عملاء شركات الإنترنت في مصر:

4- الطريقة الرابعة : يمكنك “معرفة باسورد الراوتر الخاص بي” عن طريق أحد المواقع التي تساعدك في ذلك وهو موقع Router بمجرد الدخول ستجد واجهة يتطلب منك تحديد الشركة المصنعة لجهاز التوجيه الخاص بك، قم باختيار الشركة من خلال الضغط علي السهم لإظهار القائمة وتحديد الشركة، ثم بعد ذلك أضغط علي “العثور علي كلمة السر”.

معرفة باسورد الراوتر الخاص بي
معرفة باسورد الراوتر الخاص بي

5- الطريقة الخامسة : عندما لا تفلح جميع الطرق السابقة يمنك تجربة أخر حيلة وهي عبارة عن وسيلة أخري لـ معرفة باسورد الراوتر الخاص بي، قم بإدخال دبوس معدني في المكان الموضح في الصورة ليقوم بعمل (reset) لجميع اعدادات الراوتر الخاص بك.

معرفة باسورد الراوتر الخاص بي
معرفة باسورد الراوتر الخاص بي

اقتراحات قد تعجبك:

ahmed Yasir

مؤسس موقع دوج برو , مهندس نقل و مرور ومدون تقني
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Alert: Content selection is disabled!!