التطبيقات

تنزيل متجر التطبيقات هواوي huawei appgallery

تقدم لك اليوم شرحا مفصلا عن تنزيل متجر تطبيقات هواوي ، متجر هواوي آب جالري Huawei AppGallery لتطبيقات هواتف اندرويد Android مجانًا من خلال رابط مباشر وسريع ، لأن شركة Huawei عانت من فترة الحظر فقد أطلقت متجر التطبيقات الخاص بها.

قد أنشأت شركة هواوي متجر التطبيقات هواوي ليس متوافقًا فقط مع أجهزتها بل مع جميع أجهزة اندرويد Android ، من أجل السماح للمستخدمين بالحصول على و تثبيت جميع التطبيقات اندرويد، ومن خلال موقع dojpro سيتم شرح مزايا التطبيق و تحميل المتجر كيفية استخدامه و إصلاح مشكلة متجر تطبيقات هواوي لا يعمل.

متجر التطبيقات هواوي

تنزيل متجر التطبيقات هواوي هو أحد المنتجات التقنية التي أعدتها وطورتها شركة هواوي العالمية على أعلى مستوى ، وذلك لمنح مستخدمي هذه الهواتف فرصة الحصول بسهولة على أي تطبيق أندرويد من خلال هذا المتجر ،بدلاً من الاعتماد فقط على متجر جوجل بلاي خاصة بسبب الفترة الأخيرة ، فقد شهدت توترًا واضحًا بين هواوي و Google لبعض الوقت.

مما جعل الأخيرة تتجنب تزويد هواتف هواوي بتحديثات لنظام التشغيل Android و Google Play ، وهذا أيضًا سبب سعي الشركة إلى إنشاء أنظمة تشغيل جديدة ومتاجر جديدة لمستخدمي هواوي، بالنسبة لأجهزة Android فهو من أشهر تطبيقات الهاتف المحمول لأنه اكتسب عددًا كبيرًا من المستخدمين ، خاصةً عندما تتنافس هواوي بشدة مع الشركات الأخرى وفي النهاية تلغي دعم منتجات Google على إصدارات معينة من أجهزة هواوي.

تداركت الموقف وأطلق تطبيقًا رسميًا لأجهزة اندرويد ، تنزيل متجر التطبيقات هواوي يمكنه بشكل طبيعي تنزيل التطبيقات والألعاب ، مثل متجر Google Play ، الذي يحتوي على العديد من ميزات هواوي والعروض الترويجية والعديد من الجوائز للمستخدمين. اكتساب الثقة وزيادة عدد المستخدمين في المستقبل.

متجر التطبيقات هواوي
متجر التطبيقات هواوي

لمحة عن متجر التطبيقات هواوي

تعد هواوي واحدة من أفضل الشركات للهواتف الذكية و اللوحية الصينيه يشتهر بائع الهواتف الذكية الصيني هذا بتقديم هواتف محمولة عالية الجودة بأسعار معقولة ومع ذلك ، بسبب الإيمان القوي بالوطنية ، تحظر الحكومة الصينية استخدام المنتجات والخدمات من البلدان الأخرى في بعض الأحيان ، تحتاج المنتجات من البلدان الأخرى إلى الامتثال لشروط وأحكام مختلفة من أجل العمل في الصين.

على سبيل المثال ، تمتلك الصين متصفح الويب Baidu الخاص بها . وشبكات التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك و تويتر بالإضافة إلى ذلك ، لا يتم اضافه خدمات قوقل بلاي على معظم الهواتف الذكية التي تُباع في الصين طبقا للحظر في خدمات Google. لذلك ، إذا اشتريت هاتفًا ذكيًا من الصين ، فقد لا تجد أيًا من خدمات Google ، مثل متجر Play ، وتقويم Google ، و Gmail ، و Google Chrome ، وخدمات Google Play ، وما إلى ذلك.

ومع ذلك ، بالنسبة لهواتف هواوي و Honor ، فإن الإصدار الدولي يتضمن برنامج Google ليست هناك حاجة لتثبيت متجر Google Play على الإصدارات العالميه ومع ذلك . بعد العقوبات الأمريكية الاخيره ، حُرمت هواتف هواوي المحمولة من خدمات جوجل داخل الصين وخارجها.

متجر التطبيقات هواوي
متجر التطبيقات هواوي

تطوير متجر huawei appgallery

اكتشف الميزات القوية عند تنزيل متجر التطبيقات هواوي huawei على جهازك ، لأن هذا الإصدار هو أحدث إصدار يتم تنزيله من برنامج متجر huawei appgallery هو متجر تطبيق رسمي استخدم البرامج والتطبيقات بشكل مباشر وصحيح ، يمكن استخدام جميع التطبيقات والألعاب في المتجر بأمان و تنزيل المئات من تطبيقات الأندرويد بالنسبة لأطفالك ، نظرًا لأن المتجر يوفر التطبيقات المحلية مع تجربة مستخدم آمنة لمستخدمي App Galary.

فإن معظم المحتوى في المتجر مصمم بواسطة أشهر مطوري البرامج ، التطبيق يحتاجك فقط للتنزيل على هاتفك الشخصي ، تحتوي معظم التطبيقات في Huawei App Galary على حزم برامج ضخمة وألعاب متنوعة وبعد الموافقة على اتفاقية الاستخدام ، يمكن تثبيتها مباشرة دون أي صعوبة وتتمتع بحماية عالية لمعظم أجهزة Android.

متجر التطبيقات هواوي
متجر التطبيقات هواوي

هواوي huawei appgallery مدير الحزم ومنصة توزيع التطبيقات التي طورتها شركة هواوي Technologies Co.، Ltd أو متجر التطبيقات حيث ان معدل تنزيل تطبيقات وصل مليار يعتبر متجر appgallery هو أفضل من متجر التطبيقات الرسمي لجميع إصدارات هواتف هواوي ، نظام تشغيل Android مفتوح المصدر تم تطويره لنظام التشغيل Google و Huawei HarmonyOS ، يستخدم AppGallery حوالي 420 مليون مستخدم نشط على 700 مليون جهاز هواوي.

سنزودك بمعلومات كافية عن متجر هواوي للتطبيقات ل تحميل تطبيقات وألعاب Huawei ، لأن هذا التطبيق مهم جدًا لمعظم أجهزة Huawei ، لأن هذا التطبيق يتيح لك تنزيل التطبيقات google play على هواتف هواوي والبرامج بأمان مباشرة على جهازك و و يمكنك من خلال متجر هواوي للتطبيقات تنزيل تطبيقات البنوك.

كيف انزل متجر هواوي 2023

قامت الشركة بتوظيف أكثر من 3000 مهندس لتطوير تنزيل متجر التطبيقات هواوي تطبيقات Huawei App Market ، واستثمرت ما يقدر بمليار دولار أمريكي في هذا المتجر في شكل حوافز تطوير يتميز متجر تطبيقات Huawei بحمايته القوية ضد التطبيقات الضارة والتطبيقات التي يراجعها الخبراء.

بدلاً من استخدام الذكاء الاصطناعي ونشر مجموعة من تدابير حماية الخصوصية لجميع سيناريوهات الحياة ، تعمل الشركة جاهدة لحماية بيانات المستخدم الحساسة وخصوصيتها من خلال التحقق من العزلة والخصوصية حماية هذه البيانات.

ويمكن أن تحل العديد من الوظائف الأخرى التي تأتي مع متجر تطبيقات Huawei محل متجر تطبيقات Google Play ومن بين هذه الوظائف ، متجر هواوي للتطبيقات يمكن تشغيله بمساحة ذاكرة أقل . ويمكن للمستخدمين إضافتها بأنفسهم ، أي تطبيقات أو خدمات تريدها ولكن لم يتم العثور عليها في قائمة الرغبات وإعلامه عند توفر التطبيقات.

متجر التطبيقات هواوي
متجر التطبيقات هواوي

مميزات تنزيل متجر التطبيقات هواوي

هناك العديد من الوظائف المهمة التي تأتي مع تطبيق Huawei Application Library APK ، ومن أهمها ما يلي :

  • تنزيل متجر هواوي Huawei المقدم من هواوي مجاني تمامًا لجميع المستخدمين حول العالم ، ويمكنك الحصول عليه بسهولة من خلال الرابط المباشر بتنسيق apk الموضح اسفل المقال و الاستمتاع وتنزيل التطبيقات التي ستحبها على هواتف هواوى .
  • من المزايا التي يتوق إليها جميع مستخدمي الأجهزة الذكية هو أن يكون لديهم مزايا متعددة وتطبيقات صغيرة الحجم في نفس الوقت ، وهذا الشيء متاح بالكامل ، لأنه يجمع بين مزايا متاجر الهواتف المحمولة المتقدمة في نفس الوقت ؛ حجمه لا يتعدى 33 ميجا بايت.
  • تحميل متجر تطبيقات هواوي هذا المتجر هو أحد متاجر التطبيقات الإلكترونية للأجهزة الذكية ،
  • متوافق مع جميع إصدارات أنظمة تشغيل Android القديمة والجديدة.
  • يتميز التطبيق بتصميم فريد وبسيط للغاية واحترافي ، مع الجمع بين إمكانية النقل والسرعة والدقة وسهولة الاستخدام .
  • عند تنزيل تطبيقات على هاتف Android سيجد المستخدم أن مكتبة تطبيقات Huawei مقسمة إلى جميع فئات التطبيقات والألعاب بطريقة رائعة على الصفحة الرئيسية بأكملها أفضل مكان لاكتشاف وتنزيل التطبيقات وعلى هذا الأساس ـ يمكن للمستخدم الوصول بسهولة إلى مكان وجوده حدد أي تطبيق تبحث عنه في الفئة .
    تعرض الشاشة الرئيسية لتطبيق Huawei Store دائمًا أحدث قائمة بالتطبيقات والألعاب ، وتوفر أيضًا مربع بحث حيث يمكنك إدخال الاسم أو جزء من التطبيق للعثور عليه بسهولة .

تنزيل متجر التطبيقات هواوي برابط مباشر

إضغط هنـــــــا

ahmed Yasir

مؤسس موقع دوج برو , مهندس نقل و مرور ومدون تقني
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Alert: Content selection is disabled!!