برامج

ثيمات ويندوز 10 قم بتحميل ثيمات خرافية

ثيمات ويندوز 10

تحميل ثيمات ويندوز 10 بسهوله، فكرة الثيمات بدأت منذ بداية ويندوز لا يكلف العديد من مستخدمي نظام التشغيل 10 Windows  انفسهم عناء تغيير صورة الخلفية لجهاز الكمبيوتر الخاص بهم لذلك نقدم لكم افضل ثيمات ويندوز 10 لكي لا يصبح الأمر مملًا ورتيبًا بمرور الوقت.

ومالا يعرفه المستخدمون هو أن تثبيت بعض themepack ستساعد بالقضاء على هذه المشاعر السلبية التي لا تفضي إلى الإنتاجية.

ثيمات ويندوز 10

لتحميل ثيمات ويندوز 10 سنقدم لكم اليوم أسهل وأسرع طريقة لتغيير مظهر نظام التشغيل windows وسوف ويضفي على سطح المكتب لمسه جميلة.

في بعض الأحيان قد تشعر بالملل من واجهة جهاز الكمبيوتر الخاص بك، خاصة إذا كنت تستخدم Windows 10 ، ولهذا تحتاج إلى إجراء الكثير من التغييرات على الواجهة، فإن التغييرات هنا ليست فقط لتغيير واجهة Windows ، ولكن للتغيير نظام العمل الكامل للجهاز في مقال اليوم، سنتعلم معًا كيفية تنزيل ثيمات ويندوز 10 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بأسهل طريقة ممكنة دون أي خطوات معقدة.

لا تحتاج إلى استخدام الكثير من البرامج للقيام بذلك، ولست بحاجة إلى استخدام أي برامج من البداية. كل ما عليك فعله هو تنزيل ثيمات ويندوز 10 من مواقع مختلفة، وبمجرد الانتهاء من تنزيل السمة، يمكنك بدء العملية على الفور وسنرى هذا لأنفسنا من خلال الفقرات التالية، والتي سنتعلم من خلالها كيفية القيام بالعملية لتنزيل وتثبيت السمة.

ثيمات ويندوز 10
ثيمات ويندوز 10

تركيب ثيمات ويندوز 10

هناك الكثير من مستخدمي نظام التشغيل Windows الذين لا يهتمون بتخصيص واجهة نظام التشغيل على أجهزتهم، وهناك مجموعة ضخمة لا تغير خلفية سطح المكتب على الإطلاق من ناحية أخرى، هناك فئة أخرى من مستخدمي الكمبيوتر حرصوا دائمًا على تخصيص المظهر العام لنظام التشغيل Windows ، والذين يبحثون باستمرار عن أحدث خلفيات سطح المكتب، ويهتمون أيضًا بحزم الرموز وطرق التخصيص الأخرى.

إذا كنت أحدهم، فقد وصلت إلى المكان الصحيح لأننا نعرض لك أقل من 10 من أفضل سمات Windows 10 التي تغير التجربة تمامًا وتجعلك تشعر وكأنك على جهاز جديد تمامًا. تختلف هذه السمات بين السمات والسمات المظلمة لأنظمة التشغيل الأخرى والسمات المتنوعة والرائعة الأخرى، نوضح لك بالتفصيل كيفية تثبيت كل سمة على جهازك، والآن إليك السمات أدناه.

لنجعل شريط بالأسفل شفاف وجعل الأيقونات وسط الشريط بدلاً عن الجانب تحميل ثيمات ويندوز 10 تغيير شكل الأيقونات تحويل windows10 الي ثيم خرافي وتخصيصه ( can you want custom personalization best one free pack ).

افضل ثيمات ويندوز 10
افضل ثيمات ويندوز 10

تابع الشرح
الملفات المطلوبة
رابط وتحميل الأداة

اضغط هنا

كيفية الحصول على ثيمات ويندوز 10

أسهل طريقة لتصفح وتنزيل ثيمات ويندوز 10 لويندوز 7 themes Windows 10. هي الاعتماد على متجر Microsoft ل نظام ويندوز المصممة بنظام التشغيل من مايكروسوفت برنامج تغير شكل ويندوز، كل ما عليك فعله هو النقر بزر الماوس الأيمن على desktop ، والنقر فوق settings من أسفل القائمة التي تظهر ، ثم من النافذة الجديدة انقر فوق الموضوع skins في القائمة اليمنى في الجزء السفلي من علامة التبويب تغيير السمة.

انقر فوق download للحصول على المزيد من السمات في متجر Microsoft لعرض نافذة المتجر من Microsoft في صفحة السمات لنظام التشغيل ويندوز 10.

والتي يعمل من خلالها اختيار العشرات من ثيمات ويندوز المجانية المختلفة عن طريق انقر بالماوس واضغط على click من الصفحة وسيظهر لبدء تنزيل السمة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

بعد تنزيل ثيمات ويندوز 10 3D افضل themes windows من Microsoft Store على نظام التشغيل ستجد أنه قد تمت إضافتها إلى مجموعة السمات المتوفرة على جهاز كمبيوتر الخاص بك من خلال علامة التبويب السمات.

قبل أن أبدأ في شرح ثيمات ويندوز 10 وكيفية القيام بذلك، من الضروري التأكيد على نقطة مهمة جدًا معك وهي أن عملية تنزيل السمة لا تتطلب منك اتخاذ أي خطوات من أي برنامج vpn ، فقد تقرر أنه الأفضل والأكثر روعة جدًا السمات والمواقع الشهيرة التي تعمل بشكل جيد، بالإضافة إلى أن عملية التنزيل لا تدفع على الإطلاق، لست بحاجة إلى تسجيل الدخول أو إنشاء حساب في أي متجر أو أي متجر، دعنا نتعلم معًا كيفية تنزيل ثيمات ويندوز 10 بسهولة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ثيمات ويندوز 10 مظلمة Dark

تعتبر ثيمات ويندوز 10 المظلمة واحدة من أكثر السمات جاذبية للمستخدمين نظرًا لميزاتها المهمة، من المعروف أن السمات المظلمة توفر الراحة للعيون، خاصة عند استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك في الليل أو في الأماكن المظلمة حيث لا تفيد ميزة التمييز، يمكن أن تساعد السمات المظلمة أيضًا في توفير الطاقة وهنا أفضل 10 سمات عالية الدقة للنوافذ المظلمة.

ثيمات ويندوز 10
ثيمات ويندوز 10

هناك الكثير من ثيمات ويندوز 10 المظلمة والفريدة من نوعها للغاية، ولكن إذا كنت تبحث عن أفضل هذه السمات، فربما لن تجد أي شيء أفضل من سمة GreyEve الرائعة، والتي تعتبر أفضل ثيمات ويندوز 10 داكنة، لأن يأتي مزودًا بالعديد من الميزات القوية التي ستجعل تجربة استخدام Windows 10 أفضل، كما أن هذا المظهر مجاني وسهل الاستخدام والتثبيت على Windows.

يمكنك الاستمتاع به الآن، ولكن إذا كنت ترغب في إلغاء تنشيطه لاستخدام سمة أخرى أو لأي سبب آخر، فيمكنك حذفه من ملف السمة على جهازك أو تعطيله عبر الإعدادات في الخطوات السابقة.

للتحميل اضغط هنا

شاهد ايضاً: تحميل تعريفات ويندوز 10

ثيم Hover Dark Aero لويندوز 10

هذا المظهر أيضًا سمة داكنة لنظام التشغيل ويندوز 10 ولكن الاختلاف بين ثيم Hover Dark و Gray Eve هو أنه يحتوي على الكثير من اللون الأسود، على عكس اللون السابق ستجد أنه يحتوي على الكثير من اللون الرمادي، لذلك Hover هو بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن ثيمات ويندوز 10، من المحتمل أن يكون Dark هو أفضل مظهر أسود لنظام التشغيل ويندوز 10 فهو أكثر قتامة، من أجل استخدام هذا المظهر على جهازك، تحتاج أولاً إلى تثبيت UXThemePatcher على جهازك، إنها أداة بسيطة للغاية.

بعد ذلك، يمكنك تنزيل السمة من خلال موقع deviantart ، بعد اكتمال عملية التنزيل، انقل الملف إلى المسار التالي على Windows 10: C: \ Windows \ Resources \ Themes أخيرًا، يمكنك تثبيت السمة من خلال الانتقال إلى إعدادات ويندوز 10، ثم حدد تخصيص ومن القائمة الجانبية بالنقر فوق السمات، ثم قم بالتمرير لأسفل وحددها من السمات المتاحة، هذه هي الطريقة التي سنستخدمها لتثبيت معظم السمات على Windows 10.

رابط الموقع للخلفيات عاليه الجوده

ثيم Ubuntu skin لنظام Windows 10

إذا كنت مطورًا يمكنك الآن تحميل أفضل ويندوز ثيم themes windows و استخدام Linux عبر windows والتمتع بهذه الواجهة، إليك الإجابة في هذا الموضوع، بالطبع لن يقوم السمات بتحويل نظامك بالكامل إليه ، ولكنه سيضيف بعض الوظائف الخاصة إليه أثناء تغيير wallpapers.

مثل اختصارات لوحة المفاتيح والوظائف الأخرى المفيدة جدًا ومميزة، يعد نظام تشغيل Mac أحد أكبر وأهم منافسي ويندوز، ولكن Mac يظهر فقط في أجهزة Apple على عكس Windows الذي نجده في العديد من الشركات مثل Dell و Samsung وHP وغيرها الكثير.

ثيمات ويندوز 10
ثيمات ويندوز 10

ولهذا السبب يظهر Mac النظام هو نادر جدًا، وهو تمامًا مثل هذا النظام، باستخدام سمة من ثيمات ويندوز 10 macDock الرائعة، ويأتي مع الكثير من ميزات نظام Mac الأصلية مثل لوحة التحكم التي تظهر أسفل الشاشة، مما يتيح لك الوصول السريع إلى جميع التطبيقات التي تستخدمها كثيرًا على جهازك.

بالإضافة إلى ذلك، يدعم المظهر العديد من الميزات الرائعة الأخرى في نظام Mac ، على سبيل المثال يأتي السمة مع العديد من التطبيقات المفيدة مثل Widget و Launchpad و Siri و Finder و Exposé وما إلى ذلك. والتي يمكنك تنزيلها عبر الرابط السابق في Install the theme على جهازك، ثم قم بتشغيل الملف EXE لتثبيته.

للتحميل اضغط هنا

ثيمات ويندوز 10 Arc X

يعتبر هذا الثيم من أهم ثيمات ويندوز 10 look theme بشكل خاص للمستخدمين الذين يحبون البساطة واستخدام اللونين الأزرق والأسود واستخدام وضع ال dark في أكثر ما يستخدمونه، أفضل موقع لتحميل ثيمات ويندوز 10 يمكنك ببساطة استخدام سمة مختلفة عن أي نظام تشغيل آخر لتغيير مظهر واجهة Windows 10 الخاصة بالجهاز تمامًا.

يأتي بالسمة أيضًا أيقونات بسيطة (icon ) وذات ألوان زاهيه وليست من فئة ثيمات مظلمة، وهي مفيدة لزيادة بساطة themes في windows ولا تحتاج سيريال ويندوز 10.

عند الحديث عن سمة Arc ، فإن أول ما يجب ذكره هو تنوع هذا المظهر لأنه يوفر لك العديد من متغيرات السمات المختلفة مثل الأسود والأبيض، للحصول على أفضل تجربة مع هذا الموضوع، ستحتاج إلى تثبيت نفس الموضوع الذي طورته DeviantArt theme’s Arc صفقة.

ثيمات ويندوز 10
ثيمات ويندوز 10

هذا المظهر هو أحد أسهل سمات ويندوز 10 لأنه لا يحتوي على الكثير من الألوان أو التفاصيل، من حيث اللون، يتميز هذا المظهر باللونين الرمادي والأبيض لتمييز أجزاء مختلفة من واجهة المستخدم، كما يوفر مجموعة متنوعة من أزرار التحكم في Windows للاختيار من بينها.

كما أنه يعتبر من الثيمات المشهورة جدًا وتتميز هذه الإطلالة بجمالها ونقاوتها الفائقة. يوفر هذا المظهر شريط مهام مركزيًا في وسط الشاشة، تمامًا مثل Mac ، مما يجعل هذا المظهر يبدو أنيقًا للغاية.

من ميزات هذا الموضوع أنه يعرض لك أهم المعلومات حول المعالج والذاكرة واستخدام القرص الصلب في الزاوية اليسرى العليا من شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك، كما أنه يعرض سرعة الإنترنت لديك، بالإضافة إلى إظهار التاريخ في وسط الشاشة بأناقة وفريدة من نوعها.

للتحميل اضغط هنا

ثيمات ويندوز 10 version macDock

ثيمات ويندوز 10 متحركة من الاسم يمكننا معرفة وظيفتها تعد أفضل ثيمات ويندوز، لأنه تم نقل ثيم ويندوز إلى أحد أشهر وأجمل أنظمة التشغيل وهو Mac، مثل ثيمات ايفون ومع شريط التطبيقات الموجود في منتصف الحافة السفلية للشاشة.

والذي يوفر شريط مهام Windows واستبدله بشريط Mac مجاناً، وأيضا يمكنك تعديله يتضمن الموضوع أيضًا مجموعة من تطبيقات ماك الرسمية مما يضفي الثيم مميزات رائعة.

إذا كنت من مستخدمي Mac وترغب في التبديل إلى Windows أو حتى من محبي Mac و Apple ، فستحب بالتأكيد سمة macOS Sierra لأنها تمنحك نفس تجربة Mac، ولكن على Windows يوفر لك هذا المظهر العديد من ميزات Mac مثل مركز الإشعارات وشاشة القفل ولوحة التشغيل والعديد من ميزات Mac الأخرى.

ثيمات ويندوز 10
ثيمات ويندوز 10

يتميز هذا المظهر بالحيوية والأناقة حيث يوفر لك أزرارًا وأيقونات جميلة وفريدة من نوعها، بالإضافة إلى ألوان نيون تضفي الحياة على شاشة Windows الخاصة بك بينما يبدو هذا المظهر مميزًا ومختلفًا إلى حد ما، فإنه يحافظ على ألوان Windows الأساسية، والتي يمكن رؤيتها بوضوح في زر البداية، والشاشة الديناميكية مميزة للغاية مع الحفاظ على ألوانها الأساسية.

نقدم لكم للكمبيوتر برنامج تغيير ثيمات ويندوز 10 أفضل سمات Windows 10 على متجر Microsoft بدون الحاجة الى كود ويندوز 10 والتي يمكنكم تحميل ثيم ويندوز 10 الأصلي من خلال البحث عن الاسم في متجر النظام أو النقر select فوق رابط التحميل.

في الواقع، هناك العشرات من سمات Windows 10 المميزة جدًا، لكننا نعمل بجد لاختيار أفضل وأروع السمات لك حتى تمنحك تجربة فريدة تختلف تمامًا عن الواجهة المملة لنظام Windows 10، فماذا؟ لدينا أدناه مجموعة أخرى من سمات Windows 10 المختلفة التي تختلف عن جوانب مختلفة، سواء كان المظهر العام أو الرموز الرائعة.

الذي سنضعه أسفل كل ثيم ثم اضغط على get ثيم windows والنقر مرتين لتثبيت بكل بساطه كما يوجد خلفيات ويندوز (wallpaper) عديدة وجميلة يمكنك تحميلها بسهولة ويسر مجانًا.

للتحميل اضغط هنا

15 من أفضل ثيمات ويندوز 10

  1. ثيم GreyEve Theme.
  2. ثيم Hover Dark Aero Theme.
  3. ثيم 3D Theme.
  4. ثيم macDock.
  5. ثيم Linux Theme.
  6. ثيم Simplify 10.
  7. ثيم Windows XP.
  8. ثيم Flattastic.
  9. ثيم Baffin Island Expedition.
  10. ثيم Desktop by Jonatica-andl.
  11. ثيم cakeOS.
  12. ثيم Meteor Showers.
  13. ثيم Forest for the Trees.
  14. ثيم Ubuntu SkinPack.
  15. ثيم Star Wars Theme.

بكل سهوله وبساطة لتحميل ثيمات ويندوز 10 اختر أي اسم من هذه الأسماء ثم أكثب كلمه ثيم Theme على محرك بحث قوقل، ومن ثم أدخل على موقع مايكروسوفت او على الموقع الرسمي للثيم فقط بهذه الطريقة تحصل على الكثير من الثيمات.

ahmed Yasir

مؤسس موقع دوج برو , مهندس نقل و مرور ومدون تقني
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Alert: Content selection is disabled!!