التطبيقات

تحميل تطبيق هناك لطلب ماء زمزم داخل المملكة

تطبيق هناك

تطبيق هناك لطلب ماء زمزم لباب بيتك، إذا كنت داخل المملكة العربية السعودية حيث يتم توصيل ماء زمزم لباب منزلك بكل سهولة وراحه أيضاً يوفر لك شراء ماء زمزم من المصنع فقط بضغطة زر على التطبيق يصلك في جميع انحاء المملكة، كما إنه يوفر إمكانية طلب ماء زمزم أون لاين بجانب حجز الكمية التى تطلبها في أسرع وقت ممكن.

مع إنطلاقة مشروع الملك عبد الله بن عبد العزيز السديس لسقي نبع زمزم تم تدشين منصة إلكترونية مخصصة لهذا الموضوع ولتوضيح الوصول إلى إجراءات مراقبة زمزم و عمل اجراءات لطلب ماء زمزم عبر التطبيق.

وتهدف إلى العمل مع المؤسسة الوطنية للمياه لتسهيل حصول المواطنين على مياه زمزم وتوزيعها وتوصيلها إلى منازلهم بكل سهوله و يسر و بدون اى تعقيدات، كما يوفر العديد من الميزات المختلفة حيث يمكنك طلب عبوات ماء زمزم بحجم يصل الى 5 لتر مع خصم في ظل جائحة كرونا الحالية وضمان وصول ماء زمزم الى المنازل بصورة صحية وسليمة.

تطبيق هناك

إن الهدف الرئيسي من تطبيق هناك زمزم هو طلب مياة زمزم وتوفيرها إلكترونيًا و متاحه في جميع الأوقات، بل و توصيل ماء زمزم للمنازل، وهناك أصدر الشيخ السديس تعليمات بإطلاق سريع لمنصة هناك لتسهيل طلب ماء زمزم وفقاً لأوامر الملك سلمان بن عبد العزيز ، خادم الحرمين الشريفين ، وولي عهده محمد بن سلمان ووجه بسرعة تجاوز كل العقبات وتسخير كل الطاقات لخدمة المستفيدين من خدمه توصيل ماء زمزم.

إن توصيل ماء زمزم يعتبر من الأمور الهامه في ظل تفشي وباء كرونا و يجب أن يتم وفق الضوابط الصحية اللازمة لذلك قررت الجهات المتعاقدة على انه يجب مراعاة كل الاشتراطات الصحية في المملكة عند توصيل ماء زمزم عبر التطبيق كما انه يوفر الوقت و المجهود على كل المواطنين و المقيمين بالسعودية، ينطلق من مكة المكرمة كمرحلة ابتدائية على ان يتوسع التطبيق في شمل جميع المدن.

تطبيق هناك
تطبيق هناك

فوائد تطبيق هناك

إن الحكومة السعودية دائما سباقة للخير فقد أطلقت منصة هناك الإلكترونية لطلب ماء زمزم للمنازل و قد قدم وزير شؤون البيئة و المياة الباشمهندس عبدالرحمن بن عبدالمحسن المتمثل في رئيس هيئة شركة المياة الوطنية، و المدير العام الشيخ عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس كل الدعم و التسهيل للمشروع المراد اقامته لطلب ماء زمزم اون لاين عبر تطبيقات بالمملكة حيث يحتوى على المميزات التاليه.

تطبيق هناك لطلب ماء زمزم للمنازل
تطبيق هناك لطلب ماء زمزم للمنازل

  • دعم تطبيق هناك hnak للكثير من اللغات مثل اللغة العربية و الانجليزية و هذا يوفر الكثير من الراحه لمختلف الجنسيات من شتى بقاع العالم التى تتواجد بالمملكة.
  • من اهم الميزات الدعم الفني للتطبيق و تلبية جميع الطلبات عبره بسرعة و كفاءة عالية كما انه يدعم مختلف الانظمه من اندرويد و ايفون و يمكنك تحميله من متجر التطبيقات العربي او من قوقل بلاي.
  • التحديث المستمر للتطبيق على المنصه متجر قوقل بلاي و أيضًا على متجر أبل كما انه تقريبا خالى من المشاكل على جميع الاصدارات فهو تطبيق هناك زمزم للايفون.
  • تم إختبار التطبيقات و فعاليتها بالتعاون مع العديد من المواطنين من داخل المملكة و ذلك قبل اطلاقه تمت عملية فحص توصيل ماء زمزم عبر النقل الجوي مع الالتزام بكافة المواصفات المطلوبة فيه و على اثرها تم توقيع اتفاقية مع شركة بندة على ان تتم عملية تزويد الشركة بعبوات لمياة زمزم وفق الأحجام المطلوبة.
  • يتوفر بصورة مجانية تماماً و لا يلزمك دفع اى تكاليف لتحميل التطبيق على كل المنصات.
  • اتى التطبيق في وقته تماشيا مع ظروف وباء كرونا و تفشيها وقد اعلن في وقت سابق اغلاق منافذ بيع ماء زمزم عبر موقع مشروع الملك عبدالله لسقيا الحجيج.

شاهد أيضاً: تحميل حكونا لايف كسب المال من البث المباشر hakuna live 2023

فوائد شراب ماء زمزم

وقد تحدثنا عن تطبيق هناك لطلب ماء زمزم لما لا نتحدث قليلاً عن فوائد ماء زمزم نفسها، حيث انه يوجد في مكة المكرمة على بعد نحو 25 مترا من المسجد الحرام ويعتبر مقدساً عن المسلمين،كما جاء في الحديث النبوي قال الرسول عليهِ الصلاةُ والسلام: ( خَيرُ ماءٍ على وَجهِ الأرض، ماءُ زمزَم، فِيهِ طعامُ الطعم، وشفاءُ السقم ) ، أفضل و أطهر ماء على وجة الارض و الأنقى كذلك ، هنالك الكثير من الامراض التى يعالجها ماء زمزم نذكر على سبيل المثال لا الحصر لفوائد هذا الماء العظيم.

تطبيق هناك لطلب ماء زمزم
تطبيق هناك لطلب ماء زمزم

  • التخلص من أمراض العيون و مشاكل ضعف النظر و ايضا القرحة القرمزية.
  • يعالج مشاكل عسر الهضم و الامساك و الاثني عشر.
  • محاربة الخلاية السرطانية في الجسم عن التعرض لماء زمزم او شربه.
  • يعتبر حلاً لمشاكل السكرى و حمى القش و الربو و التهاب المفاصل و هشاشة العظام.
  • يعمل كمقوى عام للجهاز المناعي للجسم.
  • مفيد جدا للبشرة حيث يمنحها النظارة و الحيوية و تأخير علامات التقدم في السن.
  • علاج للصداع النصفي و حصاة الحالب و امراض المسالك البولية.
  • منشط قوى للتمثيل الغزائي في الجسم و سهوله هضم الطعام و امتصاصه.
  • معزز لإمتصاص الجسم للأملاح و المعادن.
  • مصدر للفيتامينات و العناصر الغذائية مثل الصوديوم 133 و الماغنيسوم و البوتاسيوم 38.88 ملغ / اللتر و الكبريتات و الكالسيوم 96 ملغ / اللتر.
  • منظم للدورة الشهرية للنساء و ايضا له فوائد كبيرة للمرأة الحامل و الجنين.

خصائص تطبيق هناك

  • لا يتعفن و لا يتغير لونه او طعمه وان طالت عليه المده.
  • يعمل على تدمير الخلاية المسرطنه.
  • المركبات الكيميائيه التى فيه تحد من نمو البكتيريا و الفطريات و تحد ايضا من انتشارها.
  • يساهم في نمو الجنين داخل الرحم.
  • مخلص قوي للفضلات الحمضية و السموم التى في الجسم.

شاهد ايضاً : ما هو الجاروشه بلس تحميل متجر jaroshah plus 2022

شرح تحميل تطبيق هناك

يتوفر الان تطبيق هناك على جميع منصات التسوق الالكترونية على مختلف الهواتف سواء اندرويد android او أيفون تابع طريقة تحميل تطبيق هناك لطلب ماء زمزم بكافة أنحاء المملكة العربية السعودية، و قد تم التوسيع التدريجي و قد شمل جميع المناطق حاليا و يتم تطبيق كل الارشادات الوقائية من قبل كود مجموعة الشركات المتعاقدة مع الوزارة.

تطبيق هناك
تطبيق هناك

يتم التوصيل للمنازل أونلاين و يعمل التطبيق بكفاءة عاليه و يتم تسليم الطلبات في الوقت المحدد لكل طلبية، الان لا تتردد عليك تحميل تطبيق هناك لتوصيل ماء زمزم و الاستمتاع بطلب توصيل ماء زمزم لباب منزلك يمكنك من الروابط المباشرة ادناه فعل ذلك.

رابط تحميل تطبيق هناك

تطبيق هناك لطلب ماء زمزم للايفون

تطبيق هناك لطلب ماء زمزم أندرويد

الخلاصة

وقد قدمنا لكم شرحاً عن تحميل تطبيق هناك زمزم للايفون لتوصيل ماء زمزم للمنازل مع شرح كافة مميزاته و فوائد ماء زمزم و خصائصه شاكرين لزيارتكم و نرجوا منكم وضع تعليقاتكم او اي إستفسار يوجد لديكم اسفل المقال.

شاهد ايضا:

تحميل تطبيق حمل شبكة إدارة الملفات برنامج للاندرويد و الايفون 2023

تحميل roadrunner تطبيق رود رنر رابط مباشر هنقرستيشن 2022

5 من أفضل تطبيقات لربح المال بهاتفك فقط

ahmed Yasir

مؤسس موقع دوج برو , مهندس نقل و مرور ومدون تقني
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Alert: Content selection is disabled!!