الشروحات

افضل 5 تطبيقات تركيب اغنية على فيديو بسهوله 2023

هل تبحث عن تركيب اغنية على فيديو يمكنك الان إضافة موسيقى إلى الفيديو عبر الإنترنت من خلال المواقع التي تقدم هذه الخدمة ، ولا حاجة لبرامج وتطبيقات لتثبيت الأغاني في مقاطع الفيديو.

لا تحتاج إلى إضاعة الوقت في البحث عن برنامج مونتاج اضافة اغنية للفيديو الخاص بك ، طالما أن هناك أدوات عبر الإنترنت تقدم نفس الخدمة وأسهل في الاستخدام من البرامج الأخرى.

تركيب اغنية على فيديو

في هذه المقالة ، سنرى أفضل 5 تطبيقات تمكنك من تركيب اغنية على فيديو، هل تحب تحرير الفيديوهات؟ يمكنك إضافة تأثيرات الموسيقى والفيديو إلى الفيديو الخاص بك لتحسينه.

وهناك الكثير من برامج تحرير الفيديو للكمبيوتر، ولكن ماذا لو لم يكن لديك جهاز كمبيوتر في متناول يدك؟ الحل هو تثبيت برنامج صوتي على الفيديو لأجهزة اندرويد و ايفون.

يمكنك إنشاء مقاطع فيديو مذهلة باستخدام هذه التطبيقات لأنها متعددة الوظائف ، لذا جرب جميع ميزات هذه التطبيقات.

ولن تعد معتمداً على جهاز الكمبيوتر الخاص بك يمكنك إضافة صوت إلى الفيديو الخاص بك في أي وقت ، بنقرة واحدة فقط ، سيظهر الصوت في خلفية الفيديو.

تركيب اغنية على فيديو
تركيب اغنية على فيديو

افضل 5 تركيب اغنية على فيديو

يرغب العديد من المستخدمين في إنشاء مقاطع فيديو مخصصة و تركيب أغنية على فيديو بطريقة احترافية.

عن طريق تثبيت الصوت على الفيديو على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ، وهناك العديد من الأدوات والبرامج التي تتيح لك دمج الصوت والموسيقى مع الفيديو.

ولكن في هذا الدليل سنراجع أفضل البرامج عملية تغيير الاصوات بجانب بعض المؤثرات المرئية والصوتية ، يمكنك استخدامها لمنحك جميع الأذونات المطلوبة.

ما يسمح لك بإنشاء مقاطع فيديو تعليمية أو تذكارية ومشاركتها ، سواء على موقع اتصال أو عن طريق الاحتفاظ بها.

لذلك سنراجع في هذا الدليل أفضل أدوات لتركيب ملف ميديا مكون من الاغانى و الصور والفيديو لجهاز الكمبيوتر الخاص بك وكيفية استخدامها بسهولة.

تركيب اغنية على فيديو
تركيب اغنية على فيديو

تطبيق Filmora Video Editor

إذا كنت تبحث عن أفضل برنامج لتحرير الفيديو والصوت لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فإن Filmora Video Editor هو الخيار الأفضل في الانترنت.

يتضمن هذا البرنامج الاحترافي مجموعة كاملة من أدوات تحرير الفيديو لإضافة الصوت music مع دعم لمجموعة إضافية من اغاني المفضلةو الميزات التي يمكنها التعامل مع جميع مقاطع الفيديو والملفات الصوتية.

إذا كنت لا ترغب في استخدام برامج مونتاج الفيديو معقدة ، والتي تعتبر الأسهل ، فيمكنك إضافة الملفات المحفوظة على جهازك واستيرادها إلى البرنامج للتحرير – لا يتيح لك فقط التعامل مع جميع التنسيقات لانه يدعم جميع أنظمة التشغيل.

تطبيق فلمورا للاندرويد

تحميل فلمورا للايفون

اقرا ايضا: تقطيع الفيديو اون لاين بسهولة 2023

تركيب اغنية على فيديو iMovie

إنه برنامج يقوم تركيب اغنيه على فيديو وسيساعدك على تحريره بسرعة يمكنك أيضًا إنشاء فيديو Tik Tok ، والتطبيق شائع جدًا حيث تم تنزيله أكثر من 100 مليون مرة.

يمكنك أيضًا إضافة ترجمات لأنه محرر فيديو احترافي يتضمن العديد من المؤثرات الخاصة المختلفة مثل قص ودمج ونسخ ولصق أجزاء من مقاطع الفيديو.

يمكنك جعل الفيديو أطول أو أقصر ، وجعل الخلفية أكثر زرقة ، وتسريع الفيديو بالصوت والقدرة على إبطائه دون الحاجة لتحميل اى ادوات اخرى انه مجاني تماما.

تحميل ايموفي

تطبيق Magisto Video Editor

هل تبحث عن برنامج تركيب الصوت على الفيديو؟ سيسمح لك هذا التطبيق بتحرير مقاطع الفيديو وإضافة الصوت إليها وتركيب الصوت على الفيديو.

استخدام هذا التطبيق بسيط. لن تشعر بالارتباك ، ستتمكن من مشاركة مقاطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي ودمج صور متعددة في عرض شرائح.

يمكنك أيضًا تحويل أي فيديو إلى مقطع صوتي ، وتحرير الموسيقى ، وقطع الصوت ، وإضافة تأثيرات ، وضبط مستوى الصوت ، وهناك العديد من التأثيرات الرائعة لتحسين جودة مقاطعك.

تحميل Magisto – Video Editor & Music

تطبيق Audio Video Mixer

هل تريد إضافة صوت إلى الفيديو الخاص بك لجعله ممتعًا؟ سيساعدك هذا التطبيق ، ما عليك سوى تحديد أي جزء من الفيديو وإضافة الصوت.

يمكنك تركيب الصوت على الفيديو للكمبيوتر إذا كان الصوت أقصر من الفيديو ، فسيتم تشغيله بشكل متكرر إنه تطبيق شائع مع أكثر من 500000 تنزيل.

يتيح لك تراكب الصوت بسرعة على الفيديو مع إزالة الصوت الأصلي أو بدونه كل ما عليك فعله هو تحميل الفيديو الخاص بك.

و من ثم تركيب الصوت على الفيديو برنامج مجاني ثم الانتقال إلى قسم الصوت واختيار الصوت من مكتبة الموسيقى الخاصة بك.

تحميل اوديو ميكسر

تركيب اغنية على فيديو InShot

يعتبر أفضل تطبيقات تركيب الصوت يتيح لك البرنامج تركيب اغنيه وإضافة المؤثرات الصوتية وتحسين الفيديو عن طريق إضافة المرشحات واستخدام التصوير.

على الرغم من أن InShot لديه الآن القدرة على تركيب صوت على فيديو ، إلا أن هذه الميزة لا تزال غير متوفرة في اليوتيوب بعض البلدان ، أو يستغرق تحميلها مدة ساعة وتعتبر وقتًا طويلا.

لذلك يفضل المعجبون مشاهدة الصور والفيديوهات الخاصة بك في Stories بدون صوت.

تركيب اغنية على فيديو
تركيب اغنية على فيديو

تحميل ان شوت

الخلاصة

إن تركيب اغنية على فيديو ليس بالامر الصعب العديد من التطبيقات apk و المواقع المجانية تفعل ذلك، يمكنك إستخدام اي تطبيق من قائمتنا و سوف تجد نتائج رائعه كما يمكنك الإستفادة من المميزات الاخرى.

شاهد ايضا:

حمل الان افضل برنامج زيادة الصوت برابط مباشر

تحميل تطبيق حمل شبكة إدارة الملفات برنامج للاندرويد و الايفون 2023

ما هو الجاروشه بلس تحميل متجر jaroshah plus 2022

ahmed Yasir

مؤسس موقع دوج برو , مهندس نقل و مرور ومدون تقني
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Alert: Content selection is disabled!!