الشروحات

تجديد باقة الانترنت المنزلي we وى الارضي قبل الميعاد

تجديد باقة الانترنت المنزلي we

الكثير من الناس يبحثون عن تجديد باقة الانترنت المنزلي we إذا كنت من مستخدمي المصرية للاتصالات وتريد تجديد باقة الانترنت و لتجديد باقة we وى الارضي قبل الميعاد، فيجب عليك اختيار الباقة التي تناسبك وسعة الباقة المناسبة فعند إنتهاء باقة الانترنت المنزلي تنخفض السرعه الي 256 كيلو بايت وهي سرعة منخفضة جدًا تكاد لا تكفي، على سبيل المثال إرسال بعض الرسائل على واتس اب.

نحتاج الي تجديد باقة الانترنت المنزلي عندما تكون سرعة الانترنت منخفضة، والعملاء غير راضين عن سرعة الانترنت الضعيفة ويحتاجون بشكل عاجل لتحديث الحزمة هناك حالا الخيار الأول هو الاشتراك في حزمة إضافية، ولكن إذا كان تاريخ تحديث الحزمة هو بعد أقل من 10 أيام الخيار الثاني هو تجديد باقة الانترنت العائلية من الشركة قبل موعد التجديد أي دفع سعر الاشتراك بالباقة فوراً والبدء من جديد بالسعة أو الجيجابايت.

يمكن تجديد باقة الانترنت المنزلي بسهولة عن طريق الاتصال بخدمة العملاء كلم خدمه العملاء على 19777 او 111 أو الاتصال من خط أرضي دون الذهاب إلى أي مكان، ومطالبتهم بتجديد اشتراك الباقة إذا كنت لا تريد الاتصال بخدمة العملاء من خلال إنشاء حسابك الخاص على التطبيق.

تجديد باقة الانترنت المنزلي we
تجديد باقة الانترنت المنزلي we

تجديد باقة الانترنت المنزلي we قبل الميعاد

ويمكنك بسهولة تجديد باقة الانترنت المنزلي we خطتك الأرضية قبل تاريخ التجديد، طالما أن فاتورتك للشهر ظهرت لك ويمكنك الدفع فورا وفي معظم الحالات لديك 10 أيام لتجديد خطتك فأنت متأكد من أنك ستجد فاتورة الإنترنت الخاصة بك متوفر وقابل للدفع ولكن إذا حاولت الدفع، فلن يتم تجديد الباقة بمجرد الدفع ولكن سيتم احتساب أن الفاتورة قد تم سدادها وتجديد باقة الإنترنت الخاصة بك في الوقت المحدد، سيتم تجديدها تلقائيًا.

لكن يمكنك تجديد باقة الانترنت المنزلي we عن طريق الاتصال بخدمة العملاء 19777 أو 111 لدفع الفاتورة ثم يمكنك الاتصال بهم من خلال الخط الأرضي ومطالبة خدمة العملاء بتحديث باقة الانترنت الخاصة بك لأنك قد سددت بالفعل الفاتورة المستحقة، فستكون كذلك تم تجديده وتجديده التاريخ هو تاريخ التجديد الشهر المقبل أي اليوم هو تاريخ بدء الحزمة الخاصة بك.

ويمكنك توفير المزيد من الوقت ، لا حاجة للاتصال بخدمة العملاء ، عن طريق إنشاء حساب على موقع We أو تطبيق MyWe بعد دفع الفاتورة وللتعرف على طريقة معرفة استهلاك باقة النت المنزلي تقوم بإدخال حساب الخط الأرضي للإدارة.

وسترى التجديد إذا نقرت على هذه الرسالة سيظهر موجه لإخبارك يرجى ملاحظة أنه سيتم تغيير تاريخ تجديد الحزمة إلى اليوم ، وهو ما نوضحه أولاً إذا قمت بالضغط على موافق بشكل طبيعي فسيتم تجديد الحزمة دون الاتصال بخدمة العملاء وستتم إدارة خطك الأرضي باستخدام الحساب على موقع الانترنت internet we أو تطبيق MyWe المحمول من خلال متجر التطبيقات او من متجر قوقل بلاي برابط مباشر اسفل المقال.

تجديد باقة الانترنت المنزلي we
تجديد باقة الانترنت المنزلي we

هل يمكن تجديد باقة النت الارضي قبل الميعاد

سنعرض لك جميع الطرق الممكنة لمعرفة تاريخ تجديد باقة الانترنت المنزلي we لتجديد الباقة في نهاية الخدمة أو عدم دفع رسوم الاشتراك الشهري خشية أن ينقطع الاتصال بالإنترنت تلقائيًا فجأة عنهم، إذا كانوا لا يعرفون تاريخ الاشتراك أو تاريخ انتهاء الخدمة وكيفية تجديدها فنحن نقدم لعملائنا خدمة الاتصال بالإنترنت من المنزل لفهم عدد الجيجابايت المتبقية في حساب الإنترنت المنزلي الخاص بهم و فهم تاريخ بدء وشهر الاشتراك وقت الانتهاء من الخدمة.

وتجدر الإشارة إلى أن هناك ثلاث حزم على انظمة شبكة Wi-Net ل تجديد باقة الانترنت المنزلي we عبارة عن :

السرعة           الباقة 1               الباقة 2              الباقة 3
 حزمة Super 140 جيجا بايت ب 210 جنيه 250 جيجا بايت ب 210 جنيه  400 جيجا ب 340 جنيه
حزمة Mega 140 قيقا بايت ب 220 جنيه 250 قيقا بايت ب 310 جنيه 600 قيقا بايت 600 جنيه
حزمة Ultra 140 جيجا بايت 320 جنيه 250 قيقا بايت ب 410 جنيه 600 قيقا بايت ب 700 جنيه

اسعار باقات النت المنزلي الجديدة We Space 2022

قبل تجديد باقة الانترنت المنزلي we نحتاج معرفة الاسعار و الجدير بالذكر أن الحزمة الجديدة التي قدمتها WE سيتم إطلاقها بسرعة عالية لتلبية جميع احتياجات العملاء والمشاريع الجديدة التي تقترحها الشركة مثل مشاريع تطوير الشبكات وتحسين جودة خدمة الإنترنت.

سيزيد سرعة الإنترنت ويزيد بشكل متنوع تُستخدم سعة الحزم المختلفة لحل المشكلة البطيئة الخطيرة التي عانى منها العديد من العملاء في الماضي وقد أكدت شركة وى أن تحسين جودة وكفاءة باقات الإنترنت سيحقق فوائد كبيرة للشركة لأنه سيزيد من معدل استخدام العملاء.

تقدم الحزم الجديدة هي Super Package و Package Mega Package و Ultra Package وأكبر حزمة إنترنت Max في مصر قبل إصدار Granville الحزمة الجديدة قامت شركة we بزيادة معدل الحزمة السابقة من 5 ميجابت / ثانية إلى 30 ميجابت / ثانية.

مما يتيح للمستخدمين الاستمتاع بسعر اشتراك حزمة الإنترنت عالي السرعة دون زيادة الحزمة باقه النت أما الباقات الجديدة فهي توفر لك أسرع سرعة بأقل سعر مقارنة بأسعار الباقات الأخرى الموجودة استمتع مع عروض وى للانترنت الارضى adsl والذي يتفوق في السرعه على شركات مثل فودافون و اتصالات :

تجديد باقة الانترنت المنزلي we
تجديد باقة الانترنت المنزلي we

شاهد ايضا : أفضل 20 برنامج مواعدة برامج تعارف مجانية فيديو

أسعار باقة النت WE سوبر للإنترنت ارضي

الباقة السوبر توفر 140 جيجا شهريًا ، وسرعات تصل إلى 30 ميجا بايت في الثانية ، و الإشتراك 120 جنيهًا مصريًا في الشهر .
توفر هذه الباقة أيضًا 250 جيجا بايت من البيانات شهريًا بسرعة تصل إلى 30 ميجا بايت في الثانية و 210 جنيه شهريًا .
كما أنها تقدم باقة سوبر 600 جيجا شهريًا بسرعات تصل إلى 30 ميجا بايت في الثانية و 500 جنيه شهريًا .

خصم وسعر باقة النت ميغا إنترنت من WE

توفر هذه الباقة 250 جيجا بايت شهريًا ، وسرعات تصل إلى 70 ميجا بايت في الثانية ، 310 جنيه شهريًا .

خصومات وأسعار باقة النت Ultra network الخاصة بشبكة WE

توفر باقة Ultra 250 جيجا بايت انترنت منزلي شهريًا و 410 جنيه شهريًا بسرعات تصل إلى 100 ميجا بايت في الثانية .
توفر هذه باقة أيضًا 600 جيجا بايت من البيانات شهريًا بسرعات تصل إلى 100 ميجا بايت في الثانية و 700 جنيه شهريًا .

طريقة تجديد باقة النت الارضي وي قبل الميعاد

  • التوجه لأقرب متجر فوري أو مصاري لدفع الفاتورة.
  • اتصل على 1977 أو 111 للتواصل مع خدمة العملاء.
  • اطلب من خدمة العملاء تحديث حزمة الإنترنت ، وستعيد الحزمة السرعة الأصلية.
  • من خلال إدارة حسابك على موقع We الإلكتروني أو تطبيق My We ، يمكنك تجديد الحزمة الخاصة بك دون الاتصال بخدمة العملاء.
  • افتح موقع إدارة حساب الإنترنت أو قم بتنزيل تطبيق MyWe.
  • قم بتسجيل حساب على الموقع الإلكتروني أو التطبيق وقم بتسجيل الدخول.
  • بعد تسجيل الدخول ، إذا تم دفع الفاتورة ، فسيتم عرض مبلغ الفاتورة كرصيد في التطبيق.
  • يمكنك استخدام حد الائتمان على الفور لتحديث باقة الإنترنت الخاصة بك.
  • إذا كنت في التطبيق ، فانقر فوق إدارة النظام الخاص بك وإذا كنت تستخدم الموقع ، فانقر فوق مزيد من التفاصيل لمعرفة ميعاد تجديد باقة الانترنت المنزلي we.
  • سوف تجد كلمة تجديد باقة ، اضغط عليها وسيتم تحديث الباقة.

تجديد باقة النت الارضي we قبل الميعاد من المتصفح

إذا كنت لا ترغب في استخدام تطبيق My WE او اى كود يمكنك تجديد باقة الانترنت المنزلي we او باقة WE الأرضي مسبقًا من خلال الموقع الرسمي للشركة من خلال متصفحك ، سواء كان جهاز كمبيوتر أو متصفح جوال .

كيفية تجديد باقات الإنترنت المنزلي لشبكة وي :

  1. ستدخل هذا الرابط المصرية للاتصالات.
  2. قم بتسجيل الدخول باستخدام رقم الهاتف الأرضي وكلمة المرور اللذين أدخلتهما عند تسجيل حسابك.
  3. سيتم فتح حسابك على شركة وي ، ويمكنك إعادة الشحن من خلال منافذ فوري ومصاري ، كما هو موضح أعلاه ، أو استخدام بطاقة إعادة الشحن وبطاقة التأشيرة لإعادة الشحن.
  4. لنفترض أنك تريد استخدام Visa لإعادة شحن رصيدك ، ما عليك سوى النقر فوق Balance Service ، ثم النقر فوق Recharge and Pay.
  5. سيتم توجيهك إلى صفحة جديدة حيث يمكنك تحديد كيف تريد إعادة الشحن و يمكنك الان تجديد باقة الانترنت المنزلي we ، سواء كان ذلك عن طريق بطاقة إعادة الشحن أو بطاقة الائتمان.
  6. على سبيل المثال ، اختر حزمة ائتمان وقم بتدوين المبلغ الذي نريد تحصيله من Visa أو MasterCard.

تحميل تطبيق وي لتجديد باقة الانترنت المنزلي

اضغط هنا لتحميل التطبيق

ahmed Yasir

مؤسس موقع دوج برو , مهندس نقل و مرور ومدون تقني
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Alert: Content selection is disabled!!