برامج

تحميل برنامج مسح البرامج من جذورها مجانا 2023

برنامج مسح البرامج من جذورها هو IObit Uninstaller حيث انه من البرامج الشهيرة التي حظيت بشعبية كبيرة في الآونة الأخيرة ، بعد أن تمكن هذا البرنامج من كسب رضا المستخدمين في جميع أنحاء العالم ، فإن عدد مستخدمي هذا البرنامج لإزالة البرامج المخادعة التي لا تقبل الإزالة أو إلغاء التثبيت قد وصلت إلى أكثر من 100 مليون مستخدم من جميع أنحاء العالم.

بالطبع هذا العدد في ازدياد وهذا لأن برنامج IObit Uninstaller يساعد جميع المستخدمين على إزالة البرامج غير المرغوب فيها والتخلص منها تمامًا ، أو بمعنى آخر ، يساعدهم على إزالة البرامج التي تبدأ من الجذر ، بما في ذلك جميع البرامج ، دون استثناء. برنامج فعال للغاية. إذا كان لديك أي ملفات لا تريد حذفها ، فاستخدم هذا البرنامج لأنه فعال للغاية.

برنامج مسح البرامج من جذورها

إذا كانت لديك هذه المشكلة ولديك بعض البرامج التي لا يمكنك التخلص منها ، فإن أفضل طريقة لحل هذه المشكلة هي تنزيل برنامج لإزالة البرامج من دليل الجذر الخاص به ، مثل IObit Uninstaller 12 أو أحدث إصدار من البرنامج.

برنامج إزالة البرنامج المزعج هو أحد أقوى البرامج في هذا المجال ، بالطبع تم تصميمه وبرمجته وتطويره بواسطة مختبر شركة IObit الشهيرة ، ومن بينها العديد من البرامج المميزة التي تم التعرف عليها على نطاق واسع من قبل الملايين من المستخدمين حول العالم.

لذلك يعتبر حذف وحذف أي برنامج من جهازك هو الحل الأفضل وهذا ينطبق على جميع أنواع البرامج. على سبيل المثال ، بعض البرامج لا تقبل الإزالة وتطلب منك كلمة مرور ، أو تجد نفسك غير قادر على التخلص من البرنامج بسبب تعقيد عملية التثبيت ، لذلك لا يحدث هذا أبدًا.

برنامج مسح البرامج من جذورها
برنامج مسح البرامج من جذورها

برنامج حزف البرامج IObit

بعد تنزيل البرنامج كما ذكرنا في الفقرة السابقة ، من خلال تفعيل إزالة البرنامج من الدليل الجذر ، سنقوم بتثبيت هذا التطبيق من خلال الصورة الموضحة لذلك باتباع هذه الخطوات البسيطة:

الخطوة 1: اكتملت عملية “تنزيل برنامج إزالة الجذر للكمبيوتر مجانًا” بالكامل ، ندخل إلى مدير التنزيل ، ثم انقر فوق برنامج الجذر حذف برنامج الجذر IObit Uninstaller لفتحه وانقر فوق تثبيت أو تثبيت كما هو موضح.

الخطوة 2: سيعرض رسالة ترحيب ، ولكن في هذه الرسالة سيطلب منك تنزيل متصفح Opera. كل ما عليك فعله هو اختيار أحد الخيارين والضغط على “تثبيت” أو التثبيت (إن وجد) بالعربية.

الخطوة 3: سيبدأ  12 IObit Uninstaller تلقائيًا عملية التثبيت ، الأمر الذي سيستغرق بعض الوقت. عليك فقط الانتظار بضع دقائق حتى ينتهي البرنامج من التثبيت ، مما سيساعدك على إزالة التطبيقات من الدليل الجذر الخاص بها.

برنامج مسح البرامج من جذورها
برنامج مسح البرامج من جذورها

اقرا ايضا: تحميل برنامج super vpn للكمبيوتر برابط مباشر 2023

واجهه برنامج مسح البرامج

  • الواجهة الرئيسية للبرنامج: تشمل هذه الواجهة جميع البرامج الموجودة على الكمبيوتر ، بالإضافة إلى الحزم المثبتة وأحدث التطبيقات التي تم تنزيلها وتثبيتها على الكمبيوتر المحمول ، والتي يمكن حذفها بنقرة واحدة.
  • تحديثات البرامج: يوفر IObit Uninstaller القدرة على الاحتفاظ بجميع البرامج في إصدارات جديدة ويسمح لك بتنزيل نسخ جديدة من هذه التطبيقات ، سواء كان هذا التحديث يدويًا أو يمكنك تنشيط التحديث تلقائيًا لجميع هذه البرامج والحفاظ على تجديد برامجك تمامًا ،
  • تطبيقات ويندوز الاساسية: قم بإلغاء تثبيت التطبيقات غير المرغوب فيها أو التطبيقات التابعة لجهات خارجية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والتي تستهلك موارد الجهاز وتستهلك البطارية حيث يعرض لك البرنامج اسم التطبيق ومقدار المساحة التي يشغلها
  • مركز التحكم: يمكنك توفير أفضل حماية وأمان واستقرار لجهازك عن طريق تثبيت البرامج الموصى بها في البرنامج ، كما يمكنك تحسين أداء النظام ، وتحديث برامج التشغيل ، والدفاع ضد البرامج الضارة من الإنترنت ، وتحسين قرص أداء الأجهزة.

ادوات مسج البرامج من جزورها

  1. الإعدادات المتقدمة: تتيح لك هذه الإعدادات التحكم في لغة البرنامج الذي تم تنزيله لإزالة البرامج المخفية من جذرها لاحتوائها على عدد كبير من لغات العالم المختلفة ، بالإضافة إلى تغيير حجم الخط والتحكم في ترتيب برامج إلغاء التثبيت لجعله أسهل بالنسبة لك لإلغاء تثبيت أي برنامج في أسرع وقت ممكن.
  2. الأدوات: يمكنك مسح جميع الاختصارات غير الصالحة التي تشغل مساحة في ذاكرة التخزين المؤقت لتوفير مساحة أكبر وتحسين أداء الكمبيوتر والتحقق من الاختصارات والتعريفات.
  3. الميزات: ما يميز هذا البرنامج عن جذوره هو ميزاته المتقدمة التي تزودك بلوحة تحكم عالية الدقة تتيح لك عرض جميع البيانات المتعلقة بالبرامج المثبتة على جهازك بحيث تعرض لك حجم واسم وتاريخ البرامج المثبتة. يمكنك أيضًا تحديد برامج متعددة لإلغاء التثبيت دفعة واحدة في نفس الوقت. واحد.
  4. أداة الاختصار: يصعب إلغاء تثبيت بعض ملفات البرامج الموجودة على الكمبيوتر ، لذلك عند الحذف ، ستتم المطالبة بالمحاولة مرة أخر، يمكنك النقر بزر الماوس الأيمن فوق الملف وتحديد Power Delete لإلغاء تثبيت البرنامج ، حتى يتمكن البرنامج من حذفها بسرعة من الدليل الجذر.

تحميل IObit Uninstaller 12 Free

الخلاصه

اذا كنت تبحث عن برنامج مسح البرامج من جذورها فلن تجد افضل من هذا البرنامج كما وضحنا في المقال، فهو يقوم بحزف الريجستر للبرامج بعد حزفها كذلك مسح المستعصي منها بكل سهوله.

شاهد ايضا برامج مفيدة:

أفضل برامج اطفال تعليمية 2022

10 من اهم برامج الالعاب آخر التحديثات برابط مباشر

أفضل 5 برامج ترجمة للأندرويد والايفون 2022

ahmed Yasir

مؤسس موقع دوج برو , مهندس نقل و مرور ومدون تقني
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Alert: Content selection is disabled!!