التطبيقات

برنامج الوورد للايفون عربي تطبيق وورد مجانا 2023

برنامج الوورد للايفون

لديك مستندات و ملفات ولايوجد الوقت الكافي لإستخدام لابتوب عليك بتحميل برنامج الوورد للايفون عربي تطبيق وورد مجانا يشبة برنامج مايكروسوفت Microsoft Word أو إكسل Excel على ايفون.

فيمكنك القيام بذلك عن طريق تنزيل تطبيق اوفيس Microsoft Office، من خلال هذا التطبيق، يمكنك العمل على محرر النصوص على iPhone من خلال Word أو Excel والبوربوينت PowerPoint لتعديل وحذف الملفات و المُستندات النصية للآيفون وطباعتها إستخدم تطبيق الورد للايفون.

برنامج الوورد للايفون

يمكن الان مع برنامج الوورد للايفون قضاء جميع المهام بدون الحاجة الى لابتوب لذلك عليك تحميله الان ولايحتاج منك الى تفعيل او تنشيط فهو مجاني تماماً، كما انه متوفر على متجر ابل برابط مباشر اسفل المقال مع شرح مميزات البرنامج و كافة تفاصيله فقط تابع معنا.

أشهر مميزات برنامج الوورد للايفون

  • لا يتطلب برنامج microsoft office تسجيل الدخول من المستخدم.
  • اللغة العربية مدعومة بالكامل لجميع الإصدارات.
  • يحتوي برنامج الوورد للايفون على تبويبات سهله الاستخدام.
  • يحتوي علي program Excel.
  • يحتوي على بوربوينت convert.
  • برنامج تحويل بي دي إف pdf الى الوورد word للايفون.
  • يمكنك إضافة تواقيع إلى مستندات PDF.
  • قم بعمل مسح الصورة وتحويلها بصيغة ملفات برنامج word.
  • قم بتحويل الصور بواسطة الكاميرا الى جداول اكسيل مجانًا.
  • القدرة على مشاركة الملفات فقط عبر البريد الإلكتروني.
  • القدرة على مشاركة الملفات عبر برنامج الورد للايفون والايباد اير دروب AirDrop.
  • إمكانية نقل الملفات عن طريق المشاركة على الكمبيوتر عبر تطبيق حمل.
  • البرنامج مجاني عند العمل على الهاتف بدون إعلانات مع مرونه عالية.
برنامج الوورد للايفون
برنامج الوورد للايفون

كيفية فتح ملفات عبر برنامج الوورد للايفون

اتبع الخطوات لفتح ملفات برنامج الورد للايفون على ايفون و ايباد، لديك عدة طرق الطريقة الأولى هي مشاركتها من الكمبيوتر إلى الهاتف قم ب إنشاء نسخ ملفات الاوفيس( للويندوز والماك ولينكس ) المستندات علي الملفات iTunes ، ونقلها لبرنامج مايكروسوفت أوفيس يمكنك أيضًا فتح ملف Word بالطرق التالية تلقي ملف Word عبر البريد الإلكتروني ، ثم تحديد حزمة الأوفيس Word الذي يتيح تريد فتحه أو حفظه ، ثم يجب عليك تنزيل اوفس على هاتفك مسبقًا لفتح الملف.

باستخدام Microsoft Word برامج ، يمكنك الانتقال بسرعة إلى المشاريع والمهام والرسائل والمدونات والنصوص وكذلك الملاحظات اليومية يمكنك أيضًا استخدام قوالب حديثة مصممة بشكل جميل مجانا بدون شراء المميزات المدفوعه.

ويعد الافضل Microsoft Word لأنه يتيح لك استخدام مجموعة كبيرة من افضل خيارات التنسيق والتخطيط لتدوين أفكارك والتعبير عنها كتابةً دون الحاجه الى الكثير من التطبيقات , بكل سهولة احفظ تنسيق المستند وتخطيطه واجعله يعمل بشكل رائع على أي أجهزة من ios سواء الايفون وآيباد.

برنامج الوورد للايفون
برنامج الوورد للايفون

برنامج الوورد للايفون يدعم الكتابة بالصوت

أحدث نسخة و إصدار من شركة Microsoft هي امتلاك قدرات الكتابة الصوتية بديل الكتابة العاديه للأيفون . كل ما عليك فعله هو اختيار التهجئة ، ثم قراءة الكلمات أثناء التحدث ولكن يجب عليك التحدث باللغه العربيه الفصحي و عدم الارتباك اثناء الحديث او التوقف لفتره طويله.

حيث يقوم البرنامج من خلال الخوارزميات المعنيه بالامر بتحليل الصوت و مقارنته بصيغة البيانات المخزنه في قاعدة االبيانات و البرامج ومن ثم كتابة الكلمات و الجمل على نحو صحيح معتمدة على الذكاء الصناعي في الامر و ميزات الذكية الاخرى.

برنامج الوورد للايفون
برنامج الوورد للايفون

تحميل برنامج الوورد للايفون برابط مباشر

بعد حصولك واستخدامك على برنامج وورد word اترك لنا تعليقك ورأيك في البرنامج في التعليقات بالاسفل الانتقال إلى تحميل برنامج ( برنامج وورد download microsoft word ).

برنامج الوورد للايفون

الخلاصة (توضيح) : بعد تحميل برنامج وورد لأجهزة آيفون الجديد وتجربته بشكل شخصي على هاتفي الايفون، أنصح بضرورة تثبيت برنامج معالجة النصوص برنامج مايكروسوفت ورد في هاتفك حيث يعتبر برنامج أفضل برنامج لتعديل النصوص واجراء التعديلات عليها بشكل مرتب مع امكانية معاينتها قبل الطباعة ايضا كذلك يعد برنامج (برنامج تحويل ملفات pdf) وقرأتها وايضا برنامج كتابة يتفوق على أي برنامج مشابه.

برنامج الوورد للايفون

ahmed Yasir

مؤسس موقع دوج برو , مهندس نقل و مرور ومدون تقني
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Alert: Content selection is disabled!!