التطبيقات

تنزيل استرجاع تروكولر القديم 2019 بحث بالاسم

في هذا اليوم سنتحدث عن استرجاع تروكولر القديم هذا هو أشهر وأهم تطبيقات جوال يعرف هوية المتصل لأنه من الممكن الاستفادة من المزايا العديدة لهذا البرنامج، مما يمكّن أي مستخدم في حالة فقده من محاولة استعادته لأنه لا يحتوي على أي إعلان مزعج بخلاف التحديث الحالي.

تروكولر هو تطبيق شهير لإدارة المهام والمواعيد، وهو يسمح للمستخدمين بتنظيم حياتهم اليومية وتذكيرهم بالأحداث المهمة، في بعض الأحيان، قد يحدث خطأ ما أو يتم حذف مهمة أو موعد بطريقة غير مقصودة، وقد يرغب المستخدمين في استرجاع تروكولر لاستعادة هذه المهام المحذوفة.

تشمل عملية استرجاع تروكولر القديم عدة خطوات، ولكن الأساس هو العثور على نسخة من النسخ الاحتياطية لتطبيق تروكولر التي تم إنشاؤها في وقت سابق. يمكن الاتصال بفريق دعم تروكولر أو البحث في موقعهم الرسمي للعثور على هذه النسخ الاحتياطية.

بعد العثور على نسخة النسخ الاحتياطية، يجب تنزيلها وتثبيتها على الجهاز المحلي من ثم يجب فتح تطبيق تروكولر والتسجيل في الحساب الخاص بالمستخدم. عند الانتهاء من هذه الخطوة، يتم استعادة التروكولر القديم وجميع المهام والمواعيد التي تم حذفها في الاصدار الأحدث.

صفحات المساعدة الرسمية لتروكولر تحتوي على معلومات حول استرجاع تروكولر القديم، وتشمل أيضًا خطوات إضافية لتجنب فقدان المهام المهمة في المستقبل في النهاية، يعد استرجاع تروكولر عملية سهلة ومفيدة للمستخدمين الذين يريدون استعادة المعلومات المفقودة أو الارقام.

استرجاع تروكولر القديم

عليك استرجاع تروكولر القديم الأصلي لأنه يعتبر من أشهر التطبيقات التي تحتوي على كافة البيانات المتعلقة برقم المتصل وما إذا كان شخص تعرفه بالفعل، لذا فإن تطبيق تروكولر apk ford القديم هو تطبيق محمول أحد التطبيقات الأساسية.

وهو من أكثر التطبيقات التي تم تنزيلها في فئة الاتصال في Google Play ، وبدأ التطبيق في الظهور بتنسيق apk caller في أوائل عام 2012، ثم تم تحديثه وأصبح أكثر وأكثر شعبية، الإصدار القديم من حقق التروكولر أكثر من 900 مليون عملية تنزيل في متجر التطبيقات.

كانت فكرة البرنامج في الأصل على الخطوط الأرضية، من خلال إظهار رقم المتصل، ولكن هذه الميزة تم تطويرها بتقنية أعلى، تظهر قصة أكثر تفصيلاً عن هوية المتصل من خلال البحث في قاعدة بيانات كبيرة من خلال تروكولر اون لاين مترجم قصة عشق، وهذا يشمل جميع مستخدمي الهاتف، لذلك إذا كنت تريد معرفة هوية المتصل عبر الإنترنت.

فإن استرداد كاشف الترو كولر القديم هو الحل الأمثل لمعرفة رقم المتصل كل التفاصيل حول الرقم المجهول الذي يتصل بك أو أحد الأشخاص الذين يضايقونك، تروكولر جولد يدعم البرنامج بريميوم مجموعة متنوعة من أنظمة التشغيل، بما في ذلك IOS اصدار لهواتف اندرويد والايفون وأنظمة تشغيل للكمبيوتر يمكنك بسهولة تنزيل الإصدار القديم من تر وكولر وتثبيته مباشرة.

استرجاع تروكولر القديم
استرجاع تروكولر القديم

كيف تسترجع تروكولر؟

بخلاف استرجاع تروكولر القديم يفضل بعض الأشخاص استخدام موقع الويب مباشرةً دون تنزيل إصدار قديم من ترو كلر مهكر واستعادته على هواتفهم، لكن بساطة واجهة التطبيق وصغر حجمها من الميزات المهمة التي يمكن العثور عليها في أي تطبيق مهم لا يمكن تنزيله على الهاتف تنزيله.

خاصة لأنه يقدم العديد من الميزات التي لا توفرها البرامج الأخرى، مما يجعله يبرز بين التطبيقات المماثلة لأنه يحتوي على بيانات تقدر بالملايين من جميع المستخدمين في جميع أنحاء العالم، ولكن هناك إصدار آخر من تحميل تروكولر يحتوي البرنامج على العديد من الميزات، يمكنك تنزيل برنامج تر وكولر الذهبي مجانًا للتعرف على هذه الميزات الرائعة.

اقرا ايضا: تنزيل ايمو القديم 2019 أقدم إصدار بدون تحديث old imo للاندرويد للايفون

استرجاع تروكولر القديم
استرجاع تروكولر القديم

تروكولر بحث بالرقم مباشر

  • علامة تبويب الرسالة: بالإضافة إلى وظائف إرسال الرسائل واستلامها بالطريقة التقليدية، فإن صندوق الرسائل الموجود داخل المتصيد لديه أيضًا وظائف مثل الحظر وإلغاء عملية الإرسال وتحديد المستلمين.
  • زر الاتصال: تتم الإدارة الكاملة للمكالمة وإجراء الاتصال من خلال علامة التبويب هذه. يعرض قائمة المتصلين، بما في ذلك جميع البيانات والمعلومات المقدمة من تر وكولر، بالإضافة إلى جميع التنبيهات وإجراءات التمرير.
  • جهات الاتصال: يصل التطبيق إلى دليل هاتفك لعرض جميع الأسماء والأرقام المسجلة دون الحاجة إلى التبديل بين التطبيقات للوصول إلى البيانات.
  • سجلات المكالمات: يمكنك البحث في الرسائل وسجلات المكالمات.
  • علامة تبويب التحذير: تؤدي علامة التبويب الرئيسية هذه إحدى أهم وظائف التطبيق وتقع على الجانب الأيمن، ويمكن للمستخدم تعديل إعدادات هذه الوظيفة.
  • الإعدادات: تقع على اليمين وتتكون من ثلاث فئات لتعديل الملف الشخصي وشراء الحسابات المتميزة.
  • الخصوصية: تعديل خيارات خصوصية البيانات.

استرجاع تروكولر القديم الاصلي

بعد محاولة ناجحة لاستعادة تروكولر جولد القديم الأصلي يعمل بكفاءة في معرفة الارقام وحظرها وايضا استرجاع التروكولر الخاص بك، قد تحتاج إلى إجراء بعض التعديلات في إعدادات الخصوصية الخاصة بك.

استرجاع تروكولر القديم
استرجاع تروكولر القديم

حيث ربما لا تعترض على مشاركة بياناتك الخاصة مع مستخدمي التطبيق، لذلك يمكنك القيام بما يلي:

  • انقر فوق علامة التبويب “الإعدادات” على الجانب الأيمن من التطبيق.
  • خصوصية تسجيل الدخول.
  • انقر فوق الخيار من يجب أن يعرف معرف المتصل.
  • اختر إظهار بياناتك الخاصة لجميع مستخدمي تروكولر.
  • يمكن الكشف عن حالة النشاط من خلال التطبيق لأي رقم يرغب في الاتصال بك عن طريق تحديد خيار “التوفر”.
  • يمكن أيضًا تعديل بيانات الملف الشخصي لعرض صورة الحساب وبعض البيانات الأخرى.

تحميل استرجاع تروكولر القديم

مميزات استرجاع تروكولر القديم

استرجاع تروكولر القديم هو تطبيق يساعد المستخدمين على إدارة مهامهم ومواعيدهم. يتميز تطبيق تنزيل تروكولر القديم بعدة مميزات منها:

  1. سهولة الاستخدام truecaller: يتميز truecaller تروكولر كاشف الارقام المجهولة القديم بواجهة سهلة وبسيطة، وبالتالي يمكن للمستخدمين البدء في استخدام التطبيق دون الحاجة إلى تعلم العديد من المفاهيم المعقدة.
  2. التنبيهات truecaller: واسترجاع تروكولر القديم يساعد المستخدمين في تذكيرهم بالمواعيد الهامة والأحداث المقبلة، حيث يمكن ضبط تذكير قبل الموعد المحدد بفترة محددة.
  3. إدارة المهام: وتجدر الإشارة بكفاءة تروكولر القديم المستخدمين على إدارة مهامهم اليومية، حيث يمكن للمستخدمين إضافة المهام وإعادة ترتيبها وإعداد تاريخ استحقاقها.
  4. المزامنة: يمكن للمستخدمين مزامنة تروكولر القديم بين عدة أجهزة، مما يسمح لهم بالوصول إلى التطبيق من أي مكان وفي أي وقت.
  5. truecaller: يمكن للمستخدمين ضبط تنبيهات لإشعارهم بالمهام المهمة والأحداث القادمة، حيث يمكن تخصيص نوع التنبيه وطريقة الإشعار.
  6. سهولة التعديل: يمكن للمستخدمين تعديل المهام والمواعيد بسهولة، حيث يمكن تغيير تاريخ الاستحقاق أو وقت التذكير بكل سهولة.
  7. الإحصائيات: يوفر الاصدار القديم ميزة الإحصائيات التي تساعد المستخدمين في تحليل استخدامهم للتطبيق، وبالتالي يمكنهم تحسين إدارتهم للمهام والمواعيد.
  8. الاستيراد والتصدير على برنامج truecaller: يمكن للمستخدمين استيراد وتصدير البيانات من بعد استرجاع الاصدار القديم، مما يسمح لهم بنقل المعلومات إلى تطبيق آخر أو حفظها كنسخة احتياطية من الاصدار القديم.
استرجاع تروكولر القديم
استرجاع تروكولر القديم

باختصار، استرجاع تروكولر القديم يعد تطبيقًا رائعًا يساعد المستخدمين في إدارة مهامهم ومواعيدهم بسهولة ويسر.

 

الخلاصة

في الختام بعد أن تحدثنا حول استرجاع تروكولر القديم والتمتع بكل الميزات المحذوفة من النسخ الجديدة عليك تحميل تروكولر كاشف الارقام من الرابط أسفل المقال، يساعدك في استرداد بعض الخواص المفقودة كما إن التحديثات الأخيرة تحتاج الى الكثير من الأذونات.

شاهد أيضا:

تنزيل الايمو 2023 اخر إصدار برابط مباشر

رقم خدمة عملاء فودافون الباقات لتجديد باقات العملاء

3 من أفضل برامج تعارف مجانية فيديو مجربة روعة

ahmed Yasir

مؤسس موقع دوج برو , مهندس نقل و مرور ومدون تقني
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Alert: Content selection is disabled!!